السبت , أبريل 27 2024
أرشيفية

ضبط صيدلي تفضحه زوجته بفيديوهات توثق تحرشه بضحاياه بعد تخديرهم

أمل فرج

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الصيدلي الذي اتهم بالاعتداء والتحرش جنسياً بسيدات وأطفال داخل صيدليته في مدينة نصر.

‏ قدمت محامية تدعى دعاء عباس بلاغا ضد الصيدلي المذكور، و تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول يفيد بتسلمها فلاشة من سيدة، وتتضمن على فيديوهات مسجلة من كاميرات مراقبة خاصة بصيدلية شهيرة في المدينة، ومحتواها تحرش واعتداءات جنسية على سيدات وأطفال أثناء إعطائهم حقناً داخل الصيدلية.

وكشفت التحريات أن السيدة التي قدمت الفلاشة، هي طليقة الصيدلي، بعد أن اكتشفت الفلاشة بمحض الصدفة داخل دولابه، فقررت الإبلاغ عنه.

كما أوضحت التحريات أن الفلاشة تحتوي على ملفات مسجلة بأسماء سيدات وأطفال، فلكل سيدة و طفل من ضحاياه ملف باسمها.

وتتضمن أيضا فيديوهات مصورة للضحايا من داخل الصيدلية بكاميرات المراقبة، يظهرن فيها وهن يتعرضن لاعتداءات جنسية وهتك عرضهن خلال إعطائهن الحقن، وكان يستغل فقر وقلة وعي الحالات المترددة عليه وكان يقوم بالكشف عليهم باستخدام السماعة وهو أمر ليس متاحا للصيدلي، كما أنه كان يضع السماعة على مناطق حساسة في أجسادهن، هذا حسب ما صرحت به المحامية وكشفت عنه بعض مقاطع الفيديو المسجلة.

كما أشارت المحامية إلى أنه كان هناك تبادل مكالمات مع إحدى الضحايا، واكتشفوا ذلك عن طريق بعض الفيديوهات التي كان بها صوت.

تلقي قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من محامية مقيمة بمحافظة الجيزة بتعرضها للأذى من أحد الصيادلة ويتحرش بالفتيات حال قيامه بتوقيع الكشف الطبي عليهن داخل صيدليته الخاصة وتصويرهن بواسطة كاميرات مراقبة.

وأرفقت المحامية الفيديوهات المسجلة و”بطاقة ذاكرة” موثقا عليها بعض المقاطع لتحرشه بالفتيات، معلنة أنها حصلت على “كارت الذاكرة” من طليقة الصيدلي.

وتم صدور قرار بضبط الصيدلي، الذي اعترف بجرائمه، وتخديره لضحاياه ليتمكن من الاعتداء عليهن، وتمت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

البنك المركزي المصري

فجوة تمويلية كبيرة لمصر بعد رأس الحكمة وقرض الصندوق

قدم صندوق النقد الدولي الفجوة التمويلية لمصر من النقد الأجنبي بقيمة 28.5 مليار دولار بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.