الثلاثاء , مايو 28 2024
سوهاج
خالد المزلقاني

خالد المزلقاني يكتب: ‏التنين ‎الصينى يتربع على عرش الإقتصاد العالمي

‏‎إن سقوط الدول من عدمه يعتمد على قوة اقتصادها وقوة حضورها دولياً والصين الأن أصبحت مخيفه اقتصاديا ً بينما بعض الدول الكبرى بدأت تتهاوى اقتصاديا وانكشفت سوأت سياساتها الخارجيه فأصبحت بين سندان الكراهية

ومطرقة انكماش الاقتصاد في ظل تقدم المنافسين عليها وحشد التكتلات الاقتصادية .

لا بد من عودة التنين الصيني وبقوة لا يعقل أن دولة الأمريكان عمرها لا يتخطى مائتان عام أن تتحكم في إمبراطوريات وحضارات صنعت تاريخ الإنسانية منذ بدء الخلق .

ان التنين ‏‎الصينى الأن يتقدم بسرعة الضوء حتى أصبحت أمريكا تتعرض لصدمات شبه يومية من تطور الصين في شتى المجالات

وبسبب هذا التقدم الغرب يريدون ايقافها ولو بأحداث حرب جديدة على حدودها لايقاف تقدمها .

ان هدف الصين من وراء الإنتاج الصناعي الغزير يكمن في اسقاط الرأسمالية العالمية فعلى المدى البعيد قد سجلت برءات اختراع بتقنية المعالجات تفوق ما سجلته أمريكا باضعاف خلال ال 3 سنوات الأخيرة .

أن التنين الصينى بعد سنوات لن تتجاوز 10 ‎سوف يتربع على عرش الاقتصاد العالمي

وسوف يحصل على المرتبة الأولى في العالم في الناتج المحلي وسوف تتراجع أمريكا تدريجيا

كما تراجعت بريطانيا بعد الحرب العالمية الثانية . سوف تنهار ‏‎أمريكا وسوف تصبح القوة العظمى بيد التنين الصينى إقتصاديا ً وتكنولوجيًا وحلافائه روسيا وكوريا الشمالية “عسكريًا” . ‏‎

هذه هي الصين العظيمة القوة والابداع والاتقان الصين قادمة تنشر السلام والخير للعالم بعيداً عن هيمنة وعنجهية الغرب وامريكا .

حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء ..

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بابا الإسكندرية وأسقفها يُحيي مجد نِقْية

ماجد سوس انعقد مجمع نيقية في عام ٣٢٥ م بطلب من بابا الإسكندرية، بعد طلب …

تعليق واحد

  1. واحد من الناس

    طبعا أنت وكل اخوانك تتمنون سقوط امريكا – والغرب الكافر بالمره – لكن هذه أمنيات الكسالى والمشعوذين ليس أكثر . مازالت امريكا هى الأقوى والأغنى وأنت وغيرك تموتون على أبواب سفارات الغرب وليس الصين بالطبع لنيل تأشيرة دخول للغرب ..واياك أن تنكر ذلك . انتهى – أتفهم كراهيتكم لامريكا ولكن لا أفهم سر النشوه لديكم لصعود الصين مع أن الصين كفار ولكن امريكا أهل كتاب على الأقل ..ما علينا . والصين تعامل المسلمين الايجور كأنهم فئران تجارب ..وامريكا هى من تدافع عنهم ..امريكا هى التى حررت اخوانك فى البوسنه والهرسك ..وهى التى حررت لكم الكويت من اخوكم صدام وهى التى تحمى الحرمين من اخوتكم الشيعه مع أ، للبيت رب يحميه لكن يستعين بالكفار لحمايته ..أنت وأمثالك لا يحق لكم الكلام عن الكراهيه ولن أزيد فى هذا الموضوع ..كراهيتكم المقدسه معروفه للعالم كله . اطمئن امريكا لن تتراجع وحتى لو حدث لن تصبح عالم تالت مثل بلادنا المنكوبه بكم . يتبع . طبعا الموقع لن ينشر كعادته ولكن لا يهمنى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.