الإثنين , أبريل 29 2024
سوهاج
خالد المزلقاني

خالد المزلقاني يكتب: ‏‎التنين الصيني المارد الذى جنن العم سام ..!

أصبحت جمهورية الصين الشعبية دولة متقدمة تكنولوجيا وصناعيا في جميع المجالات تقريبا وأصبحت انظار العالم كلها تتجه الى ما تقدمه من الصناعات والتقدم التكنولوجي .

ان جمهورية الصين الشعبية ذلك ” التنين الصينى ” الذى يمضى بنجاح وازدهار وتقدم بخطى ثابته فى كل المجالات الإقتصادية والعسكرية وصناعة التكنولوجيا ولا عزاء للإمبريالية والصهيونية العالمية .

لقد أصبح التنين الصينى الأن يتفوق على العم سام “أمريكا” خاصة فى صناعة صواريخ فرط صوتيه التى لا يمتلكها حتى الأن والتنين الصينى والدب الروسي يمتلكون تلك الصواريخ منذ زمن .

إن التنين الصينى قد أعلن عن بدأ عملية استبدال المحركات في الطيران الحربي مما سوف يؤدي ذلك إلى سحق جميع طائرات الجيل الخامس وسوف يحطم التفوق الأمريكى .

لقد ايقن الغرب وأمريكا “العم سام” ان التنين الصينى أصبح لاعب عسكري قوي وانه قادم لا محاله وسوف يكون العالم متعدد الأقطاب من حيث التوازنات العسكرية والإقتصادية .

ان ‏‎‎ما قامت به أمريكا من حملات على جمهورية الصين الشعبية وفرض العقوبات عليها وعدم تصدير التكنولوجيا لها كل تلك الحملات قد فضحت التخوف الأمريكى وكان ذلك في صالح التنين الصيني .

أن التنين الصيني أصبح مرعبا ويجنن العم سام ” أمريكا ” ‏‎بسبب سرعة تفوقه إقتصاديا وعسكريا فى الجو وعلى الأرض وقريبا سوف يكسر تفوقها بحريا من خلال تعاونه العسكري مع الدب الروسي .

ان ‎‎كل شيء قد صنع في الصين الشعبية إلا الكذب فإنه صُنع في أمريكا وهنا يبقى شئيا واحدا تفوق فيه العم سام هو طبع الدولار وفرض الهيمنة على العالم من خلال أكاذيبه وبث الفتنة والفرقه وخلق الصراعات ونهب الثروات .

التنين الصينى قادم لا محالة ‏‎هذا المارد الذى جنن العم سام والغرب بسب سرعة تفوقه إقتصاديا وعسكريا وتكنولوجيًا .

حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء ..

شاهد أيضاً

المغرب

الــملــصـق المسرحي لمن ؟

نــجـيـب طــلال مـفارقات: أشرنا ما مرة، بأن هنالك ظواهر تخترق جسد المشهد المسرحي في المغرب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.