الأحد , أبريل 28 2024
سوهاج
خالد المزلقاني

خالد المزلقاني يكتب: ‏‎أفريقيا تتحرر وتتجه الي المسار الصحيح ..

‏‎ان القارة الإفريقية باتت تتحرر من النفوذ الغربي وستكون دول أفريقيا الشعلة التي توقد نار الحرية لبقية دول العالم وتنهي الغطرسة الأمريكية والغربية .

بعد النيجر والجابون دخلنا ع الكونغو ‏و‎على الصين وروسيا وكل الدول المحبة للحرية والإستقلال حماية هذة الإنقلابات التحررية من الإستعمار الغربي وادواته .

أمريكا إستعبدت الدول وذلتهن وحان التحرر من الإستعباد نسأل الله ان تتحرر كل أفريقيا لتنهض بشعوبها المستضعفين وتستقر وتنافس في الإقتصاد العالمي .

ان ‏‎الشعوب الأفريقية باتت تكره الوصاية الغربية الأروبية وتكره الخضوع لسياستهم الإستغلالية التي استنزفو بها ثروات افريقيا بدون مقابل سوا إنتشار الفقر والمرض والإقتتال والجهل والتخلف أفريقيا الآن تكتب نهاية الغطرسة الغربية الرأسماليه المتوحشة .

‏‎ان الحرب الباردة على السوفييت نتج عنها مجموعة إنقلابات في دول العالم الثالث والحرب الباردة على الصين سيتبعها حتما مجموعة إنقلابات أيضا في دول العالم الثالث فالحروب الباردة يلزمها إعادة ترتيب لكل الدول التابعة للغرب .

فلا بد لروسيا والصين القيام بتنظيف أفريقيا من بقايا الإستعمار الفرنسى والغربى والقضاء على عملائهم فى أفريقيا ودول العالم الثالث .

ان دول ‏‎إفريقيا تتجه الي المسار الصحيح وتخرج عن الوصايه والإستعمار الغربى ‏‎‎تخرج من العباءة الفرنسية والأمريكية ‏‎‎بل تخرج من الإحتلال الغربى المستعمر الذى نهب ثرواتها وحان الوقت لتكسر الإغلال فان التحرر من القيود وحرية الشعوب واجب وطني . ‏‎

لا بد من القضاء علي سارقي ثروات الأفارقة والتى كانت منهوبة لعدة عقود لذلك نتمني تحرير إفريقيا باكملها من ضغيان الغرب المستعمر المستبد وعملائه .

ان الشعوب الأفريقية تستحق التحرر من الإستعباد وتستحق ان تعيش بعزة وكرامة بعد كل تلك المعاناه التى عايشوها لعدة عقود من الزمن فى ظل الحقبة الإستعمارية والتمتع بثرواتهم المنهوبة من دول الغرب الإستعمارية . حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء ..

شاهد أيضاً

المغرب

الــملــصـق المسرحي لمن ؟

نــجـيـب طــلال مـفارقات: أشرنا ما مرة، بأن هنالك ظواهر تخترق جسد المشهد المسرحي في المغرب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.