الأحد , أبريل 28 2024
فورد
Doug Ford

فورد يتراجع عن قرار حكومته ويعلن” لا بناء على الحزام الأخضر في أونتاريو”

كتبت ـ أمل فرج

أعلن حاكم أونتاريو دوج فورد، خلال اجتماعه الحزبي في منتجع في شلالات نياجرا، أنه تراجع عن القرار الذي أعلنت عنه حكومته بالسماح للمطورين العقاريين ببناء المساكن الجديدة في الحزام الأخضر.

وقد اعتذر فورد في هذا الصدد لسكان أونتاريو؛ حيث كان قد قطع وعدا مع السكان بألا يمس الحزام الأخض، إلا أنه اخترق وعده وقال:” لهذا السبب أنا اعتذر بشدة”.

وأضاف :” أنا أفتخر بنفسي بشدة؛ للوفاء بوعودي، وإنه من الخطأ أن يفتح الحزام الأخضر للمطوريين العقاريين وبناء المساكن الجديدة عليها”.

وكان قد قدم بوني ليسيك ،مفوض النزاهة في أونتاريو، تقريرا شديدا بشأن أسلوب تعامل الحكومة مع إجراءات الإزالة للأراضي في الحزام الأخضر؛ استعدادا لبناء المساكن الجديدة.

وانتهى التقرير إلى أن بعض المطورين أثروا على قرار الحكومة، من خلال تقديم المشاريع و الأراضي؛ الأمر الذي أدى لاستقالة وزير الإسكان ستيف كلارك.

وعلق فورد حول هذا الشأن أنه أدى لتشكيك الناس في الحكومة، وحتى يعمل فورد على استعادة ثقة المواطنين من جديد فقد قرر إعلان إلغاء القرارات الحكومية السابق ذكرها فيما يتعلق بالبناء على الحزام الأخضر، وصرح بأنه لن يجري أية تغييرات على المساحات الخضراء مستقبلا.

شاهد أيضاً

الداخلية المصرية توضح حقيقة مقطع عودة طفل من الموت و الذي أثار جدل مواقع التواصل

أمل فرج تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو تحت عنوان “الطفل يوسف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.