الأحد , أبريل 28 2024
الشاب المصري و طليقته العجوز البريطانية

تفاصيل انفصال الشاب المصري عن العجوز البريطانية يثير جدل الإعلام في بريطانيا

أمل فرج

انتشرت عبر وسائل الإعلام في بريطانيا وخارجها، قصة زواج “الجدة” البريطانية إيريس جونز البالغة من العمر 84 عاما، بشاب مصري يدعى محمد ويصغرها بفارق عمر 46 عاما، حيث يبلغ من العمر 34 عاما.

إلا أنها انفصلت عن زوجها المصري وبررت ذلك بأنها أصبحت تمل منه، وتسعى لترحيله من بريطانيا، و طلبت من وزارة الداخلية البريطانية رفض تجديد تأشيرته وترحيله، مدعية أنه رفض إعادة 25 ألف جنيه إسترليني أقرضتها له في وقت سابق، كما ذكرت أن قد تم تحذيرها كثيرا من زواجه منها، وقالت: «لقد حذرني البنك، وحذرتني الشرطة، وحذرتني عائلتي وأصدقائي، لكنني لم أستمع، لقد أعماني الحب. إنه لا يستحق تأشيرة دخول إلى بريطانيا بسبب الطريقة التي عاملني بها. أنا قلقة من أنه قد يفعل الشيء نفسه مع شخص آخر»، بحسب ما نقلت الصحيفة البريطانية. مما دفع الزوج الشاب للخروج عن صمته، بعد انفصاله عن زواج استمر عامين.

حيث قال الشاب المصري المعروف عبر السوشال ميديا بلقب “الطفل الصغير” بأن زوجته العجوز كانت تستغله لإشباع رغباتها فقط، وأكد أنه لم يكن يهتم بالمال، كما اتهمها بأنها أساءت لسمعته.

وأضاف أنهما تزوجا بعد قصة حب رغم فارق العمر الكبير، إلا أن جونز قررت الانفصال عن محمد، عقب عامين فقط.

وكانت قد تعرفت على زوجها الشاب المصري الذي انفصلت عنه عن طريق محادثات عبرالإنترنت استمرت خمسة أشهر، قامت بعدها السيدة العجوز بزيارة سياحية إلى القاهرة، والتقت به ثم اتفقا على الزواج، وهو ما حدث بالفعل في العام 2020، وأصبحا وقتها حديث الرأي العام في بريطانيا خاصة بعد أن ظهرا في برنامج تلفزيوني محلي ليرويا قصة الحب التي يعيشانها.

وقالت إيريس: “لم أتوقع أبدا أن أكون في قصة حب لشخص أصغر مني بـ 46 عاما، ولكن بالفعل حدث. لقد عشقت محمد كثيرا”.

وأضافت السيدة أنه حياتهما بعد ذلك أصبحت مليئة بالمشاكل والجدل في كل شيء، دون الاتفاق على أي شيء، حتى أصبحت لا أطيق الحياة معه؛ لذا قررنا الانفصال.

أما الشاب المصري، فكان حصل على إذن بعد حفل زفافهما في مصر، بالبقاء في المملكة المتحدة، لكن من المتوقع بعد الانفصال أن تقوم وزارة الداخلية بمراجعة ظروف أهليته.

شاهد أيضاً

الحكومة التركية تعلن عن الإقامة والعمل في تركيا بعد الإعلان عن تأشيرة جديدة وهذا ما يتعين على الكنديين

أمل فرج  أعلنت الحكومة التركية منصة التقديم المسبق Digital Nomad GoTürkiye تيسيرا على الكنديين للتقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.