الأحد , مارس 3 2024
أرشيفية

اعترافات صادمة لقاصر حملت من زوج والدتها سفاحا بعد إلقاء رضيعها في “مقلب قمامة”

أمل فرج

تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغًا يفيد بالعثور على طفل رضيع، حديث الولادة في مقلب قمامة، وقد انتقلت الأجهزة الأمنية وتم التحفظ على الطفل وتوقيع الكشف الطبي عليه، وإيداعه في دار رعاية.

وتبين فيما بعد من خلال التحريات الأمنية أن المتهمة أعدت لهذا الغرض كيسا من البلاستيك، ووضعت رضيعها المجني عليه بالكيس وألقته بأحد صناديق القمامة، ثم تركته ليلقى حتفه.

كما كشفت التحريات أن سبب الجريمة كانت بناء على التحريض والاتفاق مع زوج والدة المتهمة؛ حيث حملت من زوج والدتها سفاحا، إلا أن الطفل الرضيع تدخلت الرعاية الإلهية في إنقاذه؛ حيث سمع أحد المارة صوته وهو يبكي، وبناء عليه كان قد تقدم ببلاغ للأجهزة الأمنية، وتم إنقاذ الرضيع، و إيداعه أحد دور الرعاية الخاصة بالأطفال مجهولي الهوية.

ومن خلال تقنين التحربات و متابعة الكاميرات المحيطة بموقع الجريمة تبين مرتكبها، ووتبين فيما بعد أن النيابة أحالت كلا من شيماء فتحي، علاء محمود، ” المتهمين” إلى محكمة الجنايات؛ لتورطهما في جريمة الشروع في قتل طفل الأولى حديث الولادة وإلقائه في الشارع بمركز أوسيم.

وورد في أمر الإحالة أن المتهمة قاصر تجاوزت الخامسة عشرة عاما، سفاحا من زوج أمها وحاولت قتل نجلها حديث الولادة عمدا مع سبق الإصرار بالاشتراك مع المتهم الأول بطريق التحريض والاتفاق بأن حرضها واتفق معها على التخلص منه.

شاهد أيضاً

Ontario

أونتاريو تشهد مغادرة جماعية للشباب إلى مقاطعات وأقاليم أخرى

كتبت ـ أمل فرج تشهد أونتاريو مغادرة ونزوحا مرتفعا بشكل جماعي إلى مناطق أخرى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.