السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الزوجة الضحية

تفاصيل واقعة مقتل سيدة أردنية على يد زوجها في كندا

كتبت ـ أمل فرج

وجهت الشرطة الكندية تهمة القتل العمد من الدرجة الثانية إلى زوج أردني بقتل زوجته وهما يقيمان في كندا، وما زالت القضية منظورة أمام القضاء الكندي.

تقاصيل الواقعة

وقد هزت جريمة الشارع العربي في كندا؛ حيث أقدم رجل أردني، يدغى باسل محمد، و البالغ من العمر 37 عاما، على قتل زوجته الأردنية، وتدعى رانيا بدران، و البالغة من العمر 46 عاما، داخل منزلهما في حي “برامبتون”، بمنطقة بيل في كندا.

وقد تم استدعاء الشرطة إلى منطقة بيل، وتحديدا إلى مسرح الجريمة في منزل المتهم وضحيته، وكشفت التحريات الأمنية الأولية عن صحة البلاغ؛ حيث عثرت القوات على جثمان الضحية، ولم يتبين بعد سبب الجريمة.

تصريحات الخارجية الأردنية

من ناحية أخرى قال مدير وحدة مركز العمليات في وزارة الخارجية الأردنية السفير سفيان القضاة إن الوزارة ومن خلال وحدة مركز العمليات في الوزارة، والسفارة الأردنية في كندا، تتابع حادث مقتل السيدة الأردنية على يد زوجها الأردني في حي برامبتون في منطقة بيل، حيث ألقت السلطات المحلية القبض على الزوج الأردني البالغ من العمر 37 عاما.

وأكد السفير القضاة بأن السفارة الأردنية في العاصمة الكندية أوتاوا تتابع مع السلطات المحلية التحقيقات الجنائية للوقوف على تفاصيل الجريمة، وحيثياتها، متقدما بالمواساة و العزاء لعائلة الفقيدة.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.