الخميس , فبراير 29 2024

تفاصيل واقعة اعتداء مريض نفسي على والدته وتهشيم أنفها في حلوان كما ورد بالتحقيقات

أمل فرج

تعرضت سيدة مسنة 70 عاما لاعتداء عنيف على يد نجلها، أصيبت على أثر هذا الاعتداء بجروح متفرقة في الوجه، و وكذلك إصابات متفرقة في أنحاء الجسد، وقد تم نقلها بمستشفى المعصرة العام وتحتاج لتدخل جراحي لإسعاف إصاباتها.

وقد حررت السيدة محضرا بالواقعة اتهمت فيه ابنها بارتكاب الواقعة، لإصابته بمرض نفسي.

التحريات الأمنية

كشفت التحريات الأمنية أن الشاب بالفعل مريض نفسي ويتلقى علاجًا منذ فترة، و قام بالتعدى على والدته بالضرب وأسفر الاعتداء عن عدة إصابات متفرقة في الجسد، و جرح قطعي غائر بالأنف.

شهود العيان

وأفادت شهادة شهود العيان أن السيدة استغاثت بالجيران لنجدتها من ابنها الذس أصيب بحالة نفسية وهياج مفاجئ وتعدى عليها بالضرب وتسبب في قطع أنفها، قاموا بعدها بنقل السيدة المسنة وتوجهوا بها للمستشفى لإسعافها وتمكنوا من ضبط الأبن وتسليمه للأجهزة الأمنية.

وأضاف الشهود في أقوالهم أنهم اعتادوا على تصرفات الشاب المريبة؛ حيث أنه مريض نفسي ويخضع للعلاج منذ فترة ولكن كانت كل أحواله و انفعالاته تحت السيطرة خاصة أن والدته تجيد التصرف معه، ولكنهم يوم الواقعة كانت نفاجأة هذه الحالة التي كان عليها.

قرار النيابة العامة

وتمكن رجال الشرطة بقسم المعصرة من القبض على الشاب، الذي اعترف باعتدائه على والدته بالضرب والتسبب في إصابتها، وتم نقل الأم فيما بعد لمستشفى قصر العينيي، وتحرر محضرا بالواقعة، وكذلك عرض الشاب على النيابة للتحقيق.

بعد التحريات و الاستماع لأقوال الشهود أمرت نيابة حلوان الجزئية، بإيداع الشاب المريض نفسي والذي أقد على الاعتداء المبرح على والدته لمستشفى الأمراض العقلية لبيان حالته النفسية والتحقق من صحة مرضه.

شاهد أيضاً

سطو مسلح

أندراوس وجيه وحسني الخناجري..هل سيكون القتل هو المصير الحتمي لتجار الذهب ؟

لم ينسى الشعب المصري واقعة مقتل الشاب اندراوس وجيه صاحب محلات الذهب بقرية الغرق بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.