الأحد , أبريل 28 2024
محكمة الأسرة

خيانة زوج تكشفها الصدفة تدفع “منة الله” لدعوى خلع في محكمة الأسرة وننشر تفاصيلها

كتبت ـ أمل فرج

تضج محاكم الأسرة بدعاوى الخلع كثير منها لأسباب تتعلق بخيانات الأزواج، والكذب على زوجاتهن والغدر بهن من أجل التستر على زيجة ثانية تكتشفها الزوجة الأولى بعد سنوات، من التوتر و الترقب لأحوال زوجها المريبة، و ما بين أن تكشفه الصدفة.

دعوى خلع

وقضية السيدة منة الله واحدة من هذا السيناريو؛ حيث تقدمت منة الله، بدعوى خلع ضد زوجها محمد، بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، بسبب استحالة العيش معه، بعد أن اكتشفت خيانته لها وزواجه من أخرى.

تفاصيل خيانة الزوج الكاذب

وذكرت منة الله في دعواها التي تنظرها حاليا محكمة الأسرة، أنها اكتشفت خيانة زوجها لها وزواجه من امرأة أخرى بمحض الصدفة، من خلال صورة جمعته بإحدى السيدات ومجموعة من الأشخاص الذين تعرفهم، عبر خاصية ستوري إنستجرام.

وكان كذب عليها زوجها وتزوج عليها غدرا دون علمها و أخبرها أنه مسافر لرحلة عمل؛ حيث قالت منة الله إن زوجها أخبرها أنه يريد السفر من أجل العمل وتحسين مستوى معيشتهما، وذلك بعد زواجه منها بأشهر قليلة، فوافقت الزوجة، وقبلت أن تعيش بمفردها في انتظار زوجها من أجل تحسين مستواهما المعيشي.

وأضافت أنها كانت تنتظر عودته فقط وقت الإجازات و في خلال سفره أنجبت طفلا، ولم تشعر زوجها بمزيد من الأعباء بعد إنجاب طفلهما؛ حيث قبلت أن تستمر في تحمل مسئولية طفلها بمفردها حتى لا تكون عائقا أمام نجاح زوجها.

اكتشاف الزوجة لخيانة زوجها

ولكنها كانت تتابع زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى اكتشفت بالصدفة أن صورة ستوري عبر تطبيق إنستجرام يجمعه بسيدة ومجموعة من الأصدقاء الذين تعرفهم الزوجة المخدوعة، وتأكدت عندما فتحت حساب السيدة التي كانت برفقة زوجها في الصورة ووجدت حسابها مليئ بالصور التي تجمعها بزوجها.

وقالت منة أنها واجهت زوجها بهذه الصور فأخبرها بأنها مجرد زميلة في العمل، الأمر الذي لم تصدقه منه لعدم منطقية الأمر واتهمته بالخيانة، وتوجهت لمحكمة الأسؤة بدعوى خلع متنازلة عن كافة حقوقها؛ تخلصا من حياتها مع زوج كاذب وخائن.

شاهد أيضاً

جامعة طنطا

“اللحم والعظم في الفكر الديني المصري القديم” رسالة دكتوراة للباحثة دنيا الأطير

كتب: حامد الأطير بقاعة المناقشات الكبرى بكلية الأداب جامعة طنطا عُقدت مناقشة علنية لنيل رسالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.