الأحد , أبريل 28 2024
محكمة الأسرة

تفاصيل خيانة زوج مرموق المنصب عبر مواقع التواصل في علاقات محرمة رغم تمسكه بزوجته والزوجة تخرج عن صمتها

أمل فرج

قررت سيدة رفع دعوى خلع ضد زوجها في محكمة الأسرة بزنانيري؛ بسبب الخيانة الزوجية عبر الإنترنت، وفيما يلي تتالع الأهرام الكندي التفاصيل.

حيث قالت السيدة في نص دعواها ” النت خرب بيتنا والسبب الرئيسي فى اللي وصلنا ليه على بالرغم أن زوجى يعمل بوظيفة مرموقة جدا إلّا أنه أصبح مهوس هوس كامل بالتعرف على الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي”.. كانت هذه العبارات نص كلمات السيدة “سميرة” في دعوى خلع تقدمت بها ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بزنانيري بالقاهرة.

وأضافت  “مر على زواجنا نحو ١٢ عاما، وأنجبنا ثلاثة أبناء، لم نواجه أي خلافات بيننا خلال سنوات زواجنا؛ فكنت له مثال للزوجة المطيعة له في كل شيء، ولم ألحظ عليه أي شيء نهائيا، وكنا سعداء للغاية”.

“إلا أن المشكلة الحقيفية ظهرت منذ سنتين تقريبا، فاصبح كأنه غريب عن المنزل لم يعلم عننا أي شيء، فيحضر من عمله ينام ويسهر بمفرده طوال الليل، كنت أظنه في البداية ينهى أعماله، لكن اكتشفت بأنه يقوم بعمل شات مع فتيات كثيرة ويقيم معهن علاقات بمقابل مادي أيضا، فتركت المنزل فترة، وطلبت الطلاق لكنه رفض ووعدني بأنه سيتغير ويهتم بي و بأبنائنا”.

وتابعت السيدة في سرد مأساتها ” بعد فترة اكتشفت ارتباطه بعلاقة عاطفية مع طالبة عنده، ويقول لها إنه منفصل عني لكنه سمح لي بالتواجد في المنزل فقط لتربيه الأبناء، وحكى لها معاناته معي طوال سنوات زواجنا، وتطور الأمر بينهم لمقابلات بشقة صديقتها، فتركت المنزل وأصبحت أكثر إصرارا على الطلاق منه لكنه رفض، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة لخلعه”.

شاهد أيضاً

السجون المصرية

قرار المحكمة في حق زوج قتل زوجته بسبب العجز الجنسي في سوهاج

كتبت ـ أمل فرج أصدرت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، اليوم السبت، الحكم على زوج بالسجن المشدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.