الأحد , أبريل 28 2024
أرشيفية

تفاصيل وفاة فتاة على يد والدها بمدينة السلام بادعاء إصابتها بالمس الشيطاني

أمل فرج

تحدث أحد سكان مدينة السلام في محافظة القاهرة، كشاهد عيان بيروي تفاصبل واقعة مصرع فتاة على يد والدها، وذلك بعد سلسلة متواصلة من التعذيب والضرب ومنع الطعام عن ابنته قبل إنهاء حياتها.

وقال أحمد صبحي “شاهد العيان” على الواقعة، إنه يوم الواقعة كان ذاهبا إلى عمله في الساعة الـ 9 صباحا فوجد جاره – والد الضحية – يقف على سلم العقار ثم طلب منه أن يدخل إلى شقته السكنية لرؤية ابنته المصابة بمس شيطاني، موضحا أنه أخبره بأن ابنته كانت ملقاة على الأرض؛ بسبب تأثير إصابتها بمس شيطاني وطلب منه أن يتلو عليها آيات من القرآن الكريم.

وأكد شاهد العيان، أنه رفض طلب جاره في الدخول إلى شقته وتلاوة بعض آيات من القرآن على ابنته؛ حيث كان متأخرا عن موعد عمله، و اعتذر لجاره وطلب منه أن يتوضأ وأن يجعل المذياع يقرأ القرآن الكريم بجانب ابنته لكي يذهب عنها المس الشيطاني.

وأشار شاهد العيان، إلى أنه في مساء ذات اليوم علم بأمر وفاة ابنة جاره، مشيرا إلى أنه فور علمه بخبر وفاة الفتاة شك أن والدها الذي أنهى حياتها لأنه كان اعتدى عليها بالضرب المبرح في وقت سابق، قائلا: بالليل سمعت أن بنت الراجل ماتت وشكيت أنه هو اللي قتلها لأنه كان على طول بيضربها ضرب موت.

شاهد أيضاً

سوهاج

حكاية صورة نادرة منتشرة بقوة داخل الصفحات والمجموعات المسيحية

صورة من الزمن الجميل منتشرة بقوة داخل الصفحات والمجموعات المسيحية من داخل كنيسة مار جرجس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.