الأربعاء , فبراير 28 2024
انقطاع الكهرباء في مصر

مد وقت انقطاع الكهرباء بكافة محافظات مصر يوميا

أمل فرج

لازال موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر هو أحد الأمور التي تشغل المصريين، خاصة في ظل استمرار أزمة انقطاع التيار الكهربائي بالرغم من تحسن الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة؛ لذا تكثر التساؤلات من قبل المواطنين حول الموعد النهائي لحل هذه الأزمة.

وحول هذا الشأن صرح مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تغيير مدة تخفيف أحمال الكهرباء، لتصبح ساعة ونصف يوميا بدلا من ساعة، كما نشرت صفحة أعطال كهرباء بورسعيد التابعة لشركة القناة لتوزيع الكهرباء

وأشار إلى أنه قد ورد لمركز التحكم القومي تعليمات لزيادة عدد ساعات فصل الكهرباء إلى ساعة ونصف بدلا من ساعة يوميا وذلك بداية من اليوم.

وذكرت أعطال كهرباء بورسعيد التابعة لشركة القناة لتوزيع الكهرباء على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

نحيط سيادتكم علما بأنه قد تم تعديل مواعيد الفصل لتخفيف الأحمال ليصبح فصل كل مرحلة على رأس الساعة ولمدة ساعة ونصف، بدءا من اليوم، ابتداء من الساعة 2 ظهرا، و حتى الساعة 3:30 لذا وجب التنبيه والإحاطه على المواطنين بالمواعيد الجديدة.

وعلى ناحية أخرى  أوضحت العديد من المصادر المتخصصة داخل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إلى أنه يتم إتباع خطة من أجل تقليل عدد ساعات تخفيف الأحمال بصورة تدريجية بدءًا من منتصف أكتوبر الجاري.

إلا أن هناك بعض التغيرات التي حدثت خلال الآونة الأخيرة مما فرض علينا الاستمرار في قطع الكهرباء وعدم تحديد موعد نهائي حتى الآن لنهاية الأزمة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نيافة الأنبا دميان : يلقي محاضرة عن الكنيسة القبطية في مدينة بوخوم الألمانية!

د. ماجد عزت إسرائيل أَلَقَّى صاحب النيافة الأنبا دميان أسقف شمال ألمانيا محاضرة عن الكنيسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.