السبت , أبريل 27 2024
وزارة الهجرة
سها جندي وزيرة الهجرة المصرية

وزيرة الهجرة المصرية تهنئ إدارة أفضل مدرسة مصرية خاصة في كندا

أمل فرج

قدمت السفيرة سها جندي، الوزيرة المصرية للهجرة وشئون المصريين بالخارج، خالص تهنئتها لـ” فيبي وصفي”، مديرة وصاحبة مدرسة فلوباتير المصرية الخاصة بكندا؛ وذلك بعد فوز المدرسة بجائزة أفضل مدرسة خاصة في مدينة ميسيساجا للعام الخامس على التوالي.

وعبرت السفيرة سها جندي أن المصريين بالخارج خير سفراء للوطن؛ نظير مجهوداتهم وحرصهم على إبراز النجاح والتميز في كل مجال يعملون به أو يشاركون فيه، مثمنة ما قدمته مدرسة فلوباتير من دعم لجهود المبادرة الرئاسية حياة كريمة والمشروعات المختلفة في محافظة القليوبية.

وأضافت وزيرة الهجرة أن النجاح الذي يقدمه المصريون بالخارج يعد جزءا مهما من القوى الناعمة المصرية والتي تدعمها وزارة الهجرة وتحرص على إبرازها، من بينها مدرسة فلوباتير بنظامها التعليمي المتميز، والتي تقدم خدماتها لأبناء الجالية المصرية والجاليات العربية في كندا، وكذلك أبناء الكنديين، مشيدة بما تمتاز به هذه المدرسة من نظام وانضباط وحرص على تقديم المحتوى التعليمي بأحدث الطرق التعليمية، بما يتوافق مع أحدث المواصفات.

وعلى جانب أخر أوضحت فيبي وصفي أن فوز المدرسة بهذا التكريم يتزامن مع الاحتفال بمرور خمسة وعشرين عاما على إطلاق هذه المدرسة في كندا، مشيرة إلى أن هناك منافسة كبيرة بين العديد من المدارس في كندا، كما تتميز مدرسة فلوباتير بنظام تعليمي متميز، ويعد فوزها تتويجا لهذه الجهود التي تبذلها إدارة المدرسة وفريق العمل على مدار الساعة.

قالت وصفي في رسالتها: “فخورة بما حققناه في مدرسة فلوباتير، ونطمح إلى أن نكون خير سفراء لوطننا المحبوب مصر، وأن يكون لدينا تأثير حقيقي ومهم في العملية التعليمية ونقل هذه الخبرات إلى أرض الوطن”

شاهد أيضاً

السجون المصرية

قرار المحكمة في حق زوج قتل زوجته بسبب العجز الجنسي في سوهاج

كتبت ـ أمل فرج أصدرت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، اليوم السبت، الحكم على زوج بالسجن المشدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.