الأحد , أبريل 28 2024
نادي الزمالك
نادى الزمالك

نادي الزمالك يعلن لا صفقات جديدة قبل سداد مستحقات اللاعبين

صرح مصدر في نادي الزمالك عن موقف إدارة النادي من التعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة في حال رفع الإيقاف عن القيد قبل انتقالات يناير المقبل.

و قال مصدر: لن يتم التعاقد مع لاعب جديد في نادي الزمالك في حال رفع إيقاف القيد إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق.

وأضاف: الأولوية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك لسداد المستحقات المتأخرة للاعبين في المقام الأول، ثم النظر في ملف التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة في حال انتهاء أزمة القيد.

ويضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مجموعة من النقاط لحسمها قبل التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة في حالة الاستقرار على ضم مدرب أجنبي.

 كما أفاد أن النادي يرفض التعاقد مع مدرب أجنبي جديد قبل حسم عدد من الأمور حتى لا يصطدم المدرب الجديد بكل هذه المعوقات وتصعب مهمة عمله مع الفريق الأبيض.

و أول هذه النقاط هي دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة خاصة أن هذا الملف، يمثل صداعا كبيرا للمجلس سواء المستحقات القديمة أو مقدمات عقود الموسم الجديد.

الأمر الثاني هو رفع إيقاف القيد حتى يتمكن الفريق من إبرام تعاقدات خاصة، وأن المدرب الجديد ستكون له طلبات هو الآخر مثل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق السابق.

  و أكد على توفير مقدمات عقود للاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم في يناير وأيضًا المبلغ المالي الخاص بالتعاقد مع المدرب نفسه في ظل الأزمة المالية الحالية للفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

بعد غضب المصريين .. تفاصيل تصريحات الكهرباء الأخيرة بشأن التوقف عن تخفيف الأحمال

كتبت ـ أمل فرج وسط موجة من غضب المصريين؛ بسبب استمرار انقطاع الكهرباء لأجل غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.