السبت , أبريل 27 2024
شعوذة
الدجالون والشعوذة

تفاصيل اعترافات المتهم بأعمال الدجل و الشعوذة لجلب الحبيب وعلاج العاقر في الجيزة

أمل فرج

بعد ضبط المتهم بأعمال الشعوذة والدجل في الجيزة، ومباشرة التحقيقات التي كشفت أن المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، تحت ستار  الدجل و الشعوذة في محافظة الجيزة عن العديد من المفاجآت.

حيث تبين أن المتهم قام بإنشاء صفحة خاصة لأعناله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لجذب ضحاياه و إيهامهم بقدرته على حل مشكلاتهم و تمكنه من إتمام عمليات الزواج للسيدات، وعلاج المتزوجات من العقم مقابل مبالغ مالية من المجني عليهم.

القبض على المتهم

وتمكن ضباط مباحث مكافحة جرائم الآداب قيما بعد، و بعد التحريات الأمنية من أإلقاء القبض على عاطل؛ لاتهامه بالنصب على المواطنين بممارسة أعمال الدجل والشعوذة.

اعترافات المتهم

و بمواجهة المتهم بما نسب له من أعمال الاحتيال و النصب و الدجل اعترف بالنصب على عدد من الأشخاص، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بعد استدراجهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، و إيهامهم بقدرته على حل مشاكلهم.

نتائج التحريات

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، وجود صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يستعرض و ينشر من خلالها المتهم عن قدرته على العلاج الروحاني والنفسي والقيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر مقابل مبالغ مالية.

بالفحص أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة وكشفت التحريات أنه عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة القاهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، كما تم العثور بحوزته على الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والشعوذة–هاتفى محمول، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المُشار إليه.

وباشرت الأجهزة الأمنية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

شاهد أيضاً

صندوق النقد: مصر ملتزمة بمعالجة تسهيلات السحب على المكشوف من البنك المركزي

قال صندوق النقد الدولي في تقرير للخبراء اليوم ، إن مصر ملتزمة بمعالجة لجوء الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.