الأحد , أبريل 28 2024
أرشيفية

اعترافات شاب قتل والده ضربا بعكازه حتى فارق الحياة في القاهرة

أمل فرج

تعدى شاب بالضرب على والده بشكل عنيف حتى فارق الحياة، في مشهد لا تستوعبه العقول، وواقعة ترفضها الإنسانية و الأديان، وفيما يلي ممشر تفاصيل الواقعة واعترافات المتهم.

«قاسي عليا.. عمري ما طلبت منه حاجة ونفذها وعلى طول بيعايرني بفشلي كل ما يشوفني».. بهده الكلمات عبر شاب عن أسباب ودوافع تعديه على والده بالضرب المبرح، الذي أفضى إلى وفاته في مسكنه بمنطقة الزيتون، بالقاهرة

وقال الشاب: «والدي على طول شايفني فاشل وعاطل عن العمل على الرغم من أنه عمره ما ساعدني في أي فرصة عمل أو مساعدتي بالمال مثلما كان يفعل مع أشقائي» موضحًا أنه يوم الواقعة نشب بينهما مشاجرة بسبب الخلافات السابقة بينهما وبسبب طلبه المال منه وتطور الأمر لمحاولة والده التعدي عليه بالضرب.

وتابع أنه أمسك منه العكاز الذي يتكئ عليه لأنه رجل مسن وحركته ضعيفة خاصة أن عمره 75 عاما فأمسكه منه وأنهال ضربا على جسده حتى هشم رأسه، ولم يشعر به، إلا وهو يسقط مغشيا على الأرض وقد فارق الحياة.

قرار النيابة العامة

وقد أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، حبس المتهم، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

ونتجت مناظرة النيابة لجثة الضحية عن بعض التفاصيل؛ حيث أن المجني عليه هو والد المتهم، في الخامسة والسبعين من العمر، مصاب بكسور متفرقة بالجسم وتهشيم بالرأس تسبب في نزيف دموي غزير أدى لتوقف أجهزة الجسم عن العمل. 

وكانت قد تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لرجل مسن داخل شقة بدائرة قسم شرطة الزيتون.
وانتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة مسن عمره 75 سنة، ويوجد على جسده آثار ضرب، وبجواره عكاز، وبعمل التحريات تبين أن المتوفى موظف على المعاش ويتحرك بصعوبة، وأن وراء أرتكاب الواقعة نجله، حيث قام بتعذيب والده وضربه بالعكاز حتى الموت.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وتحرر محضر بالحادث، وتم عرضه على النيابة ومباشرة التحقيقات.

شاهد أيضاً

السجون المصرية

قرار المحكمة في حق زوج قتل زوجته بسبب العجز الجنسي في سوهاج

كتبت ـ أمل فرج أصدرت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، اليوم السبت، الحكم على زوج بالسجن المشدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.