السبت , أبريل 27 2024
أميرة شنب و محمد محب

تفاصيل محاكمة زوج المذيعة أميرة شنب كما ترويها أرملة ضحيته وتشكيك الدفاع في شهادة نجلها

أمل فرج

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، حجز أولى جلسات استئناف زوج المذيعة أميرة شنب، ومديرة منزلها على حكم حبس الأول لمدة 3 سنوات مع الشغل بالإضافة إلى كفالة 10 آلاف جنيه، والأخير بالحبس لمدة سنتين، لجلسة 28 نوفمبر للنطق بالحكم.، وذلك في الاتهام بعقر كلبه من الطراز الشرس، و الممنوع دوليا لجاره محمد محب ،مدير أحد البنوك، والذي تسبب في وفاته وهو يفدي نجله، بعد أن هاجمه الكلب، وتسبب له في إصابات خطيرة أودت بحياته.

وقالت أرملة محمد محب، المجني عليه، إن أحداث الجلسة أمر كان متوقعة بالنسبة لها، موضحة أن الجلسة شهدت أيضا حضور المتهم وزوجته الإعلامية أميرة شنب ودفاعه، متابعة: الجلسة كانت متوقعة بالنسبة ليا، وكنت متوقعة الأسوأ.

وأشارت أرملة محمد محب، المجني عليه، إلى أن المتهم تم استجوابه خلال الجلسة اليوم على بعض الأسئلة، بالإضافة إلى طرح بعض الأسئلة أيضا عليها من قبل قاضي الجلسة ، مؤكدة أنه بعد أن تم استجوابهم تم حجز الجلسة ليوم 28 نوفمبر للحكم، قائلة: تم استجوابنا من القاضي وحجز القضية ليوم 28 للنطق بالحكم.

وذكرت أرملة المجني عليه، أن دفاع المتهم حاول التشكيك في شهادة نجلها عن الواقعة من أجل نفي التهمة عن المتهم، لافتة إلى أن نجلها شاهد الواقعة أثناء مهاجمة الكلب لوالده.

وأضافت أرملة المجني عليه: حاولوا ينفوا التهمة بالتشكيك في شهادة ابني عن الواقعة، لكن ابني شاف الواقعة وشاب الكلب وهو بيهاجم أبوه، ودة كان آخر موقف يشوفه فيه، وبتمنى ينسى الموقف ده.

جدبر بالذكر أن المجني عليه كان مدير بنك، يدعى محمد محب ماوي، قد توفي إثر إصابته بمضاعفات ناتجة عن عقره من كلب زوج الإعلامية أميرة شنب، بعد قرابة شهرين من الواقعة، ودخوله العناية المركزة جراء إصابته بجرح تهتكي في الساعد والكوع الأيمن وقطع بالأوتار، وفشلت كل محاولات التدخل الجراحي في إسعافه، وتعرض لهذه التبعات حينما كان في محاولة لإفداء نجله الذي هاجمه الكلب الشرس ، و الذي يملكه جاره زوج المذيعة أميرة شنب.

شاهد أيضاً

السجون المصرية

قرار المحكمة في حق زوج قتل زوجته بسبب العجز الجنسي في سوهاج

كتبت ـ أمل فرج أصدرت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، اليوم السبت، الحكم على زوج بالسجن المشدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.