الجمعة , فبراير 23 2024
فن
نجوي إبراهيم

جبهة دفاع عن “ماما نجوي إبراهيم” بعد رسالتها الأخيرة للمتنمرين عليها عبر السوشال ميديا

كتبت ـ أمل فرج

موجة عارمة عبر عنها المتضامنون مع الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم التي تبنت الرد عنها في موجة الانتقادات غير المبررة التي واجهتها عبر السوشال ميديا في تعليقات عدد من المتابعين.

وبالفعل أكد الكثيرون على أن هذه الفئة من الناس يعانون أمراضا اجتماعية و نفسية تشعرهم بالدونية و السخرية والتنمر على كل من هو ناجح.

صرحت الاعلامية نجوي إبراهيم عن إصابتها بالسرطان، وقالت في برنامجها الإذاعي بيت العز، المذاع عبر إذاعة نجوم FM، “أنا أول مرة أقرأ كومنتات على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني أعتزل؟”.

تصدرت الإعلامية نجوى إبراهيم “الشهيرة بـ ماما نجوى” عناوين الأخبار الأيام القليلة الماضية، برد فعلها القوي على منتقديها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث أثارت الجدل بالرسالة التي وجهتها لمنتقديها حيث قالت:”الناس بتستكتر على غيرها الابتسامة، وليه لازم كل الناس اللي بتضحك يبقى عندها ملايين؟

 ما تقولوا الحمد لله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، انتو إيه اللي يريحكم أعتزل؟

أكدت الفنانة و الإعلامية نجوي إبراهيم  أنها ستجرى فحوصات وتحاليل للتأكد عما إذا تم تعافيها من السرطان أم لا، ذلك بعد أن انهالت عليها الرسائل و التساؤلات للاطمئنان على صحتها، بعد أن ذكرت في تعليقها على منتقديها بإصابتها بالسرطان، و إجرائها للعديد من العمليات الجراحية.

شاهد أيضاً

فورد

أونتاريو تعلن إلغاء مشروع قانون الحد الأفصى لأجور العاملين في القطاع العام

كتبت ـ أمل فرج أعلنت حكومة أونتاريو عن إلغاء مشروع قانون الحد الأقصى للأجور، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.