السبت , مارس 2 2024
الدكتور هاني الناظر

بعد مغادرته العناية المركزة.. آخر تطورات الحالة الصحية لدكتور هاني الناظر

أمل فرج

تابع الدكتور جمال شعبان ،عميد معهد القلب السابق، جمهور الدكتور هاني الناظر بآخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا.

حيث كتب الدكتور جمال شعبان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لمحبي الدكتور هاني الناظر.. استقرار نسبي في الحالة بعد المضاعفات من أول جرعة كيماوي.. حيث غادر العناية المركزة إلى غرفة عادية.

وأضاف عميد معهد القلب السابق خلال منشوره: في انتظار الجرعة الثانية من العلاج الكيماوي والتي لم يحدد موعدها بعد يا رب اشف عبدك هاني الناظر شفاء لا يغادر سقما.

 وفي وقت سابق من الشهر الجاري، كشف شادي إمام، مدير مكتب الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق، خروج الدكتور هاني الناظر من العناية المركزة، مؤكدًا أنه في انتظار الاستقرار التام للحالة، ثم تحديد موعد الجلسة الثانية من جلسات الكيماوي، والتي لم تحدد بعد.

وكان قد صرح الدكتور جمال شعبان،عميد معهد القلب سابقا، في وقت سابق عن تدهور الحالة الصحية لدكتور هاني الناظر ،استشاري أمراض جلدية، وعميد المعهد القومي للبحوث، ونقله لغرفة العناية المركزة في المستشفى، بعد انتشار الخلايا السرطانية في جسده، وطلب شعبان الدعاء من محبيه ومتابعيه، وختم كلامه : والله على كل شيء قدير.

كان قد تعرض الطبيب المصري المحبوب هاني الناظر لوعكة صحية نقل إلى المستشفى على أثرها مؤخرا، والذي كشفت الفحوصا و الكشف الطبي عن إصابته بورم سرطاني في المخ.

حيث تعرض الدكتور الشهير المحبوب هاني الناظر،الرئيس السابق للمركز القومي للبحوث و استشاري أمراض جلدية، لأزمة صحية ومحنة حقيقية أثارت موجة من الحزن لمتابعيه ومحبيه على نطاق واسع؛ حيث عرف الناظر بحبه لإفادة الناس وتواضعه الشديد، وتطوعه لإجابة كل من احتاج له، وقد خصص عبر صفحته عبر موقع فيسبوك وقتا كل يوم للإجابة على جميع الاستشارات الطبية، هاني الناظر اسم استطاع أن يحفر اسمه في قلوب الملايين بكل طاقة حب الخير التي في قلبه.

كما كشف محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر وقتها  تطورات الحالة الصحية لوالده، بعد أن طالب متابعيه ومحبيه بالدعاء له حيث خضع لعملية جراحية.

وكتب الناظر الابن، في منشور له عبر صفحته الشخصية بـ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك توضيحا لحالة والده: حالة دكتور هاني الناظر الصحية، كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة.

وأضاف الناظر خلال منشوره: حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدًا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة.

ومنذ أيام قال الدكتور محمد الناظر، أن والده هاني الناظر يمر بـ وعكة صحية شديدة للغاية، ويستعد للخضوع لعملية جراحية.

وأضاف: حقيقي محتاج دعاءكم.. ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير.

وكانت آخر منشورات للدكتور هاني الناظر عبر فيسبوك ، الشهر الماضي، كان يعتذر من خلاله لمتابعيه، ومرضاه، لعدم قدرته على الرد على رسائلهم وأسئلتهم؛ بسبب مروره بوعكة صحية، وطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

شاهد أيضاً

تورنتو

مسئول الصحة يحذرون من انتشار الحصبة في كندا

كتبت ـ أمل فرج حذر الأطباء من الانتشار التدريجي لمرض الحصبة بين الأشخاص في كندا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.