السبت , مارس 2 2024
الكنجر

بعد استمرار الملاحقة الأمنية .. الشرطة تعثر على الكنجر الهارب من حديقة حيوان تورنتو

كتبت ـ أمل فرج

بعد استمرار الملاحقة الأمنية للبحث عن الكنجر الهارب من حديقة الحيوان في تورنتو، تمكنت القوات الأمنية من العثور على حيوان الكنجر بعد مطاردة طويلة، شرق تورنتو، بينما لطم الكنجر الشرطي الذي كان يحاول السيطرة عليه وهو يحاول إيقافه.

حيث كشفت مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الكنجر وهو يركض في الطرق في أوشاوا، شرق تورنتو.

وذكر مشرف الحديقة أن أنثى الكنجر فرت هربا من سيارة الترحيل؛ حيث قفزت فوق رءوس العاملين الذين كانوا يصطحبونها في السيارة.

 كانت حديقة الحيوان في تورنتو تتابع البحث عن حيوان الكنجر الهارب من شاحنة نقل كانت تقله يوم الخميس الماضي، والذي كان يتم نفله إلى حديقة حيوان كيبيك،إلا أنه تمكن من القفز فوق رءوس العاملين المتواجدين في الشاحنة أثناء عملية النقل، و فر هاربا.

وحول هذا الشأن قال كاميرون بريدي ، المشرف العام على الحديقة، قبل الهثور على الكنجر إن إدارة الحديقة قررت البحث عن الكنجر الهارب باستخدام طائرات درون و تكنولوجيا التصوير الحراري بهدف عمل تمشيط كامل للمنطقة.

على جانب آخر ذكرت شرطة دورهام وقتها بأنه تم الإبلاغ عن هرب الكنجر صباح الجمعة الماضية، إلا أن بحث الفرق الأمنية لم يسفر عن جديد؛ حيث لم يتم العثور على الكنجر بعد.

وأفادت الشرطة في هذا الحين بعد التحريات الأولية أنه شوهد لأخر مرة على طريق وينشستر، جنوب حديقة الحيوان الهارب منها، وناشدت من يستطيع الإفادة من المواطنين حول هذا الشأن التواصل عبر الرقم 9056664676.

شاهد أيضاً

تورنتو

مسئول الصحة يحذرون من انتشار الحصبة في كندا

كتبت ـ أمل فرج حذر الأطباء من الانتشار التدريجي لمرض الحصبة بين الأشخاص في كندا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.