السبت , مارس 2 2024
دعارة
إنجي حمادة وكروان مشاكل

نتائج التحريات الأمنية حول فيديو المطبخ الفاضح لكروان مشاكل و إنجي حمادة

أمل فرج

صرحت الأجهزة الأمنية بأخر نتائج التحريات الأولية حول واقعة اتهام كروان مشاكل والمتهمة إنجي حمادة داخل مطبخ، بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري، صحة الواقعة وأن المدعو كروان مشاكل اعتاد على تصوير الفيديوهات المخلة بهدف الحصول على أرباح مادية من مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وغيرها من المواقع.

وأكدت التحريات الأولية أن فيديو المطبخ الخاص بـ إنجي حمادة داخل المطبخ ظهر فيه كروان بشكل غير أخلاقي، وأنه صوره للحصول على أرباح مادية من المتهمة إنجي حمادة ومن خلال إذاعته ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحته الشخصية ومن خلال صفحات الآخرين والتربح من خلالها.

قرارات النيابة العامة بشأن المتهمين في الواقعة

قررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، عرض كل من التيك توكر كروان مشاكل وإنجي حمادة بطلي فيديو المطبخ الفاضح على مصلحة الطب الشرعي صباح غدٍ الأربعاء. 

كما كلفت النيابة الطبيب الشرعي بسحب عينة دماء من المتهمين لبيان مدى تعاطيهما للمواد المخدرة وتناولهما للكحوليات.

ومثل كروان مشاكل أمام النيابة بدون محامٍ لتقرر النيابة ندب محام من نقابة محامي القاهرة الجديدة لتولي الدفاع عنه وحضور التحقيق معه طبقًا للقانون

وكانت أصدرت جهات التحقيق المختصة 3 قرارات جديدة في قضية  كروان مشاكل، حيث أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه في اتهامه بنشر فيديوهات مخلة بالآداب مع إنجي حمادة مع إجراء تحليل مخدرات للمتهم، مع فحص الفلاشات والفيديوهات الموجودة مع المتهم، وقيامه بنشر الفيديوهات من عدمه.

تفاصيل القبض على كروان

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على كروان مشاكل المتهم في واقعة نشر الفسق و الفجور مع المذيعة في قناة الحدث إنجي حمادة، على خلفيى مقاطع الفيدي الإباحية و المحلة بأداب المجتمع، التي تم قاموا بنشرها عبر تيك توك و مواقع التواصل بهدف التربح، وذلك بعد أن فر هاربا إلى سوهاج، وكان مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول هو المفجر الرئيسي للهجوم عليهما و الإبلاغ الشرطي في حقهما.

و استمعت المباحث لأقوال التيك توكر كروان مشاكل باعترافات أولية أمام رجال المباحث، بعد القبض عليه في مركز طهطا بمحافظة سوهاج، حيث كان مختبئا لدى أقاربه، بتهمة التحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة انجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات.

وجاء في اعترافات كروان مشاكل، انكاره الزواج من المتهمة إنجي حمادة، وأن والدته من التقط فيديو المطبخ في أثناء تواجدها معه في شقة انجي حمادة، وأنه لم يتحصل من الفيديوهات التي تم نشرها عبر صفحته بموقع تيك توك سوى على 50 ألف جنيه فقط.

واقعة فيديو المطبخ المخل

وحول فيديو المطبخ المثير للجدل و اشمئزاز المجتمع مع إنجي حمادة أضاف كروان مشاكل في اعترافاته أن المتهمة انجي حمادة من احتالت عليه، لتحقيق الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لعدد المتابعين لكروان مشاكل، وأنه تحصل على أموال مقابل ظهوره معها في مقاطع الفيديو

ورحلت الأجهزة الأمنية التيك توكر كروان مشاكل، بمأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج محل القبض عليه حيث كان مختبئا ، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة انجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول.

شاهد أيضاً

تورنتو

مسئول الصحة يحذرون من انتشار الحصبة في كندا

كتبت ـ أمل فرج حذر الأطباء من الانتشار التدريجي لمرض الحصبة بين الأشخاص في كندا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.