الجمعة , أبريل 19 2024
نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين وشركة إيدام للرعاية الصحية

بروتوكول تعاون بين نقابة الصحفيين وشركة إيدام للرعاية الصحية لتقديم عضوية مجانية لمدة 4 سنوات

البروتوكول يتضمن تطوير الشبكة الطبية لمشروع علاج الصحفيين وأسرهم وتنظيم الفعاليات الطبية مجاناً

وقعت نقابة الصحفيين بروتوكول تعاون مع شركة إيدام للرعاية الصحية وذلك لتقديم خدمات الشركة بالمجان لأعضاء نقابة الصحفيين المشتركين في مشروع العلاج وأسرهم

وذلك بحضور خالد البلشي نقيب الصحفيين وجمال عبد الرحيم السكرتير العام، ومحمد الجارحي رئيس لجنة الرعاية الإجتماعية والصحية، ود. إيهاب كامل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيدام، واللواء خالد عبد الرحمن المدير الإداري للشركة.

وقال د.إيهاب كامل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيدام: “فخورون بتوقيع هذا البروتوكول مع نقابة الصحفيين، وهي خطوة تعكس التزامنا بتقديم الرعاية الصحية لكل المصريين وإيماناً منا بدور الصحفيين الهام والمؤثر في المجتمع المصري، وتتوالى مجهودات إيدام في تقديم مستوى متطور من الرعاية الصحية ونجاحاتها السابقة في قطاعات مختلفة.

“من جانبه، قال محمد الجارحي، السكرتير العام المساعد ورئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين: “توقيع هذا البروتوكول مع شركة إيدام هو جزء من تطوير المنظومة الطبية لعلاج الصحفيين وأسرهم، والتي تشمل 5 ركائز أساسية، وهي تطوير مشروع العلاج الحالي، والتأمين الصحي الحكومي والتأمين الطبي الخاص، والتحول الرقمي والتكنولوجي، وتقديم عروض وخصومات على الخدمات الطبية والأدوية.

“يتضمن البروتوكول بين الصحفيين وإيدام، قيام الشركة بتوفير برنامجها العضوية الفضية لكافة المشتركين في مشروع علاج النقابة وأشقائهم مجاناً لمدة 4 سنوات بأسعار تعاقد النقابات، من خلال شبكة طبية متكاملة على مستوى الجمهورية بأسعار مخفضة بما فيها الخدمات الطبية التجميلية والتكميلية، وخصم يصل إلى 20 % على الأدوية ومستحضرات التجميل، مع إمكانية تقسيط كافة الخدمات الطبية وذلك بدون حد أقصى وبدون موافقات مسبقة.

وتصدر العضوية من خلال مندوبي الشركة المتواجدين يومياً بمقر نقابة الصحفيين.

ويشمل البروتوكول أيضاً قيام شركة إيدام من خلال فريق التعاقدات لديها بزيادة أعداد مقدمة الخدمة الطبية على مستوى الجمهورية وضمهم إلى الشبكة الطبية لمشروع علاج الصحفيين وأسرهم وبخاصة في المحافظات، مع التركيز على التعاقد مع المستشفيات الموجودة خارج الشبكة الحالية، وزيادة أطباء الأسنان، والصحة النفسية والتعاقد مع عدد من صيدليات لتقديم خصومات كبيرة على الأدوية المحلية والمستوردة وكذلك مراكز البصريات والعلاج الطبيعي.

ويتضمن دورها أيضاً قيامها بمراجعة العقود القديمة وتحديثها وتحسين أسعار مقدمي الخدمة لتقليل التكلفة التي يتحملها مشروع علاج الصحفيين.

وتتولى شركة إيدام تنظيم فعاليات طبية على مدار السنة داخل نقابة الصحفيين، تشارك فيها العديد من الجهات الطبية من مستشفيات ومراكز أشعة ومعامل تحاليل وغيرها لتقديم خدمات مجانية للصحفيين داخل نقابتهم.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.