الإثنين , أبريل 29 2024
المجرم و زوجته الضحية

من الغيرة ما قتل أم نصف القبور من العيون .. التفاصيل كاملة في واقعة مقتل عروس الغربية على يد زوجها غدرا كما ورد بالتحقيقات

كتبت ـ أمل فرج

أثارت واقعة قتل الزوج لزوجته بعد عام ونصف من الزواج، غضبا و استنكارا واسع النطاق، خاصة و أن قتل الزوج لزوجته بسبب مجرد سؤال سألته الزوجة لزوجها عن سبب تأخره خارج البيت بعد انتهاء عمله، وبعد قصة حب تحاكى بها الأهل و المحيطين بهما، وبعد أن أنجبا طفلهما الأول، وفيما يلي تفاصيل الواقعة كاملة كما ورد أثناء التحقيقات.

عرفت روان، الزوجة و الضحية، 22 عاما، بحبها الشديد لزوجها، وكانت تجعل صفحتها عبر فيسبوك خطابات غرامية مخصصة لزوجها، ترسلها كل صباح لزوجها، وكانت دائما تعبر عن أنه جائزة تمنت من الله أن يذيقها لكل البنات، حسب تعبيرها من خلال حسابها عبر فيسبوك.

وقبل أن يطعنها لتلفظ أنفاسها، بسبب سؤالها: “انت تأخرت ليه؟”،كانت قد كتبت على صفحتها: “كل حاجة في وقتها حلوة وانت حلو في كل وقت”.

تفاصيل الجريمة

شهدت مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية المصرية، حادثا مروعا لواقعة طعن الزوج لزوجته بالسلاح الأبيض، طعنه نافذة في القلب، وبدأ تكشف الواقعة يوم الخميس الماضي حين تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بفيد بمقتل ربة منزل على يد زوجها.

انتقلت وقتها مباحث قسم ثاني المحلة إلى مكان الحادث و تبين مقتل روان محمد عبدالسلام، 22 سنة، من مواليد مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، على يد زوجها “أحمد. ع. ع”.

ومن خلال التحريات المبدئية تبين نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها تطورت إلى مشاجرة بينهما؛ بسبب غيرة المجني عليها على زوجها المتهم؛ بسبب تأخره المستمر خارج المنزل، بعد انتهاء مواعيد عمله فانهال عليها طعنا بسكين المطبخ.

شهود العيان

وبالاستماع لشهود العيان أكدوا أن الزوجين كانت تربطهما علاقة حب قوية وأنجبا طفلا يدعى عبد الرحمن، منذ عدة أشهر وكانت حياتهما معروفة بالهدوء والسكينة، التي لا تخفى على أحد، والمجني عليها تتمتع بحسن السمعة الطيبة.

أقوال الأب المكلوم في التحقيقات

وجاء في أقوال والد الضحية “عرفت من شقيق روان أنها سألته سؤال واحد.. انت تأخرت ليه؟.. وكان فيه خلافات بينها وبين زوجها أحمد من أسبوع بسبب تكرار تأخير الزوج عن ميعاد عودته من العمل اللى اتعود عليه ويوم الوفاة حدثت بينهما مشادة فى محل عمله وبعدها أخدها زوجها هي والطفل إلى المنزل وأصر على إنه يسيب ابنه الرضيع عند والدته وأخدها وطلعوا البيت مع بعض ودار شجار بينهما وتطاول عليها بالضرب، وتطورت المشاجرة وبعدها أحضر سكينًا وطعنها في القلب، مما أدى إلى وفاتها في الحال”.

كما أضاف الأب “بنتي كانت مرتبطة طول فترة الدراسة بجوزها ده قبل الجواز، وما كنتش أعرف غير لما اتقدم لها، وكانت فرحانة بيه اوي، واتجوزوا من سنة ونص وخلفوا طفل ثلاث شهور”

وأضاف “أنا معرفتش إن بنتي اتقتلت إلا لما اتصلوا عليا تاني يوم وقالوا لي تعال خد جثتها”.

وتمكنت القوات الأمنية من القبض على الزوج المتهم، الذي اعترف بارتكابه جريمته.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني يصلي “أحد الشعانين” في كنج مريوط

صلى قداسة البابا تواضروس الثاني صباح يوم الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م.. ٢٠ برمودة ١٧٤٠ش. قداس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.