السبت , مايو 18 2024
أشرف عبد الغفور

قرار قضائي بشأن قائد السيارة المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

أمل فرج

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، قرارا بإخلاء سبيل قائد السيارة المتهم في حادث الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي توفي الفنان على أثره ، وجاء القرار القضائي بكفالة مالية تقدر بـ10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

الحادث كما ورد في التحقيقات

وتبين من خلال التحقيقات، أن الفنان أشرف عبدالغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام. 

أقوال قائد السيارة

وجاءت في أقوال قائد السيارة الاعتراف بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور: لم أقصد التسبب في مصرعه، وكنت أحاول تفادي تماما وقوع الحادث، ولكن لم أستطع تفاديها، وفوجئت بسيارة الفنان أشرف عبدالغفور أمامي فصدمتها دون قصد بسبب ظلام الطريق، بعد محاولتي تفاديها لآخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك. 

التقرير الطبي للفنان الراحل

وجاء في التقرير الطبي عن حالة الفنان أشرف عبدالغفور، وقت الحادث ” حضور المريض رفق سيارة الإسعاف فاقدًا للوعي وفى حالة سيئة يعانى من اشتباه نزيف حاد بالمخ، اشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ونزيف داخلي بالبطن، وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي على إثر ذلك”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور : سيامة رئيس شمامسة بيد الأنبا سرابيون بحضور لفيف من مجمع كهنة إيبارشية لوس أنجلوس

أشرف حلمي ترأس نيافة الحبر الجليل الأنبا سرابيون مطران لوس أنجلوس ، جنوب كاليفورنيا وهاواي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.