الجمعة , أبريل 19 2024
وائل الإبراشي و زوجته و ابنته

الأجهزة الأمنية تكشف عن هوية السيدة التي حاولت قتل أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي

أمل فرج

صرحت الأجهزة الأمنية خلال التحقيقات عن بعض التفاصيل بشأن واقعة محاولة قتل سيدة لأرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي؛ حيث كشفت عن هوية المتهمة بمحاولة قتل أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بعدما تعدت عليها بالسلاح الأبيض “سكين”، وحاولت قتلها بمسكنها في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة مساء أمس.

هوية المتهمة

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تدعى ميرفت.ب، وتعمل كوافيرة وتقيم في منطقة عرب الوالدة، وبحيازتها سكينا، دون مسوغ قانوني من الناحية الحرفية أو المهنية، وشرعت في قتل سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

أقوال سحر الإبراشي

وقالت سحر الإبراشي إنها حينما فتحت لتلك السيدة الباب ووجدتها مستشيطة غضبا فجلست بجانبها لمحاولة تهدئتها وعاملتها بكل لطف، ولكنها لاحظت وجود ارتباك في حركاتها، وهو ما فسره وجود سلاح أبيض سكين داخل حقيبتها، معلقة على هذا الأمر: يعني أنا كنت قاعدة جمبها وبحاول أهديها وهي شيلالي سكينة في الشنطة.

وأضافت أرملة وائل الإبراشي، أن تلك السيدة أقرت أمام رجال الشرطة بلطف معاملتي لها وأنني لم أبادلها الهجوم إطلاقًا، ولكن فور وصول رجال الشرطة أخبرتهم بكل ما حدث، وعلى الرغم من كل هذا إلا أنها كانت مستمرة في تهديدهم قائلة: أنا هنتقم منكم أنا هموتكوا، فيما ختمت أرملة وائل الإبراشي حديثها قائلة: الحمد لله إن بنتي مكنتش موجودة.

كما أشارت السيدة سحر ،أرملة الإبراشي، إلى أنها تضررت في الفترة الماضية من بعض الأشخاص الذين قاموا بعمليات نصب واحتيال على آخرين تحت مسمي أن هذا الشخص هو نجل الراحل الإبراشي، نافية ذلك الادعاء، ومؤكدة أن وائل الإبراشي لم ينجب سوى ابنة وحيدة فقط هي جيلان الإبراشي.

حسابات وهمية باسم الإبراشي

كما أكدت أرملة الراحل وائل الإبراشي وجود حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم وائل الابراشي، غير حقيقية، مشيره إلى أنه لا يوجد سوى حساب واحد فقط للإعلامي الراحل.

وأخيرا ذكرت أرملة الراحل في نهاية حديثها حول الحادث، بأنهم تعرضوا كثيرا لتهديدات في حياة وائل الإبراشي وقبل رحيله، ولكن منذ رحيله قبل عامين وهم بعيدون عن كل تلك الأحداث، والأمور أكثر هدوء وسكينة من قبل.

القبض على المتهمة

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السادس من أكتوبر، من القبض على المتهمة بالاعتداء على سحر الإبراشي أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي باستخدام السلاح الأبيض.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.