السبت , أبريل 13 2024
أخبار عاجلة
بيومي فؤاد

حقيقة تخلي بيومي فؤاد عن الجنسية المصرية بعد طلبه الحصول على جنسية إحدى الدول

كتبت ـ أمل فرج

لازال الفنان بيومي فؤاد يثير الجدل منذ تصريحاته و ظهوره الأخير في موسم الرياض، و الذي استاء له العديد من المصريين، وأثار التعليقات مجددا بشأن طلبه للحصول على جنسية إحدى الدول، ولمن لم يتخلى عن الجنسية المصرية كما يدعي البعض.

قدم الفنان بيومي فؤاد طلبًا للحصول على جنسية إحدى الدول؛ ويأتي هذا في الوقت الذي يستعد فيه بيومي فؤاد للمشاركة في عدد من العروض المسرحية والفنية، و الدرامية التي من المقرر أن تعرض في شهر رمضان المقبل.

 بيومي فؤاد أنهى خلال الفترة الماضية كافة الترتيبات والإجراءات اللازمة لحصوله على جنسية تلك الدولة، وفقا للضوابط والقوانين المنظمة للحصول على هذه الجنسية هناك، خاصة أن جنسية تلك الدولة تمنح وفقا لضوابط وقوانين وإجراءات ليست باليسيرة.

وأشارت بعض المصادر أن بيومي فؤاد سيحتفظ بالجنسية المصرية، إلى جانب جنسية هذه الدولة ووفقا للضوابط والإجراءات المنظمة في مصر والتي ينص عليها القانون المصري.

يأتي هذا في الوقت الذي شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مؤخرا، حالة من الجدل بسبب تصريحات الفنان بيومي فؤاد التي أدلى بها على هامش مشاركتة في إحدى المسرحيات معبرًا عن استيائه من حملات الهجوم التي يتعرض لها وزملاؤه المشاركون في موسم الرياض لهذا العام وسط الأحداث المأساوية التي تشهدها غزة.

بيومى فؤاد

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

تأثير الذكاء الاصطناعي علي الفن القبطي والكنيسة .. وجدل قبطي حول هذا الأمر

كتبت جورجيت شرقاوي يُعد الفن القبطي كنزًا ثقافيًا غنيًا، يعكس تاريخًا عريقًا وإيمانًا عميقًا. تميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.