السبت , أبريل 27 2024
الدكتورة هبة قطب ونجلتها

قرار جديد بشأن واقعة اتهام ابنة هبة قطب لموظف بجامعة الدول العربية بالتعدي عليها

أمل فرج

لازالت واقعة مشاجرة الدكتورة هبة قطب ،خبيرة العلاقات الأسرية، وابنتها، مع موظف بجامعة الدول العربية، بسبب خلافات على أولوية المرور بـ هايبر وان في الشيخ زايد تكشف عن مستجدات جديدة بعد اتهام ابنة هبة قطب للموظف بالتحرش بها، والاعتداء عليها بالضرب هي ووالدتها خلال وجودهما في جراج السيارات.

مستجدات الواقعة

حيث قررت جهات التحقيق بالجيزة في واقعة مشاجرة الدكتورة هبة قطب وابنتها، مع موظف في جامعة الدول العربية، باستبعاد تهمة هتك العرض والتحرش ضد الموظف لعدم توافر أركان الجريمة.

أقوال ابنة هبة قطب في التحقيقات

وقالت دينا هشام، ابنة الدكتور هبة قطب، في التحقيقات، إنه نشبت مشادة بينها و بين المتهم علاء.أ موظف بجامعة الدول العربية، و اتهمته بهتك عرضها بأن أمسكها من منطقة حساسة، وأقرت والدتها الدكتورة هبة قطب ما قالته ابنتها، فضلًا عن سبها وشتمها.

المتهم ينكر الاتهامات المنسوبة له

بينما أنكر المتهم موظف جامعة الدول العربية أمام جهات التحقيق التهم التي نسبت له، وأقر بأن أساس المشاجرة بسبب أولوية المرور في منطقة الشيخ زايد.

نتائج التحقيقات

وكشفت التحقيقات أن مقطع الفيديو الخاص بالواقعة أثبت حدوث مشادة كلامية بين طرفي النزاع، بسبب أولوية المرور بالسيارات داخل جراح سوبر ماركت هايبر، وتطورت تلك المشادة لتشابك بالأيدي، مما ترتب عليه حدوث إصابة ابنة الدكتور هبة قطب وعلاء.أ موظف جامعة الدول العربية، ولم يثبت التلفظ بألفاظ بالمقطع، لعدم وجود صوت، كما لم يتلاحظ وجود أي تعد من المتهم أو هتك لعرض ابنة الدكتور هبة قطب.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

القمص فلوباتيرا عزيز ينعي الخادم ماهر نجيب بكلمات مبكية

نعي القمص فلوباتيرا عزيز الخادم الأمين الذى انتقل عن دنيانا الفانية قائلا الغالي جدا جدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.