السبت , أبريل 27 2024
مطرب المهرجانات

جهات التحقيق في واقعة إمبراطورة كبريهات الهرم المتهمة في علاقة شاذة تصدر قرارا جديدا لحين الانتهاء من التحقيقات

كتبت ـ أمل فرج

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، قرار جديدا بتجديد حبس نهى الدكر، و الشهيرة بإمبراطورة كبريهات الهرم،  15 يوما على ذمة التحقيقات و الاتهامات التي وجهت لها والتي تجمع بين الاتجار بالبشر وتسهيل وممارسة الدعارة داخل كباريه تمتلكه بالهرم. 

وأمرت نيابة الهرم بحبس نهى الدكر إمبراطورة كباريهات الهرم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت إخلاء سبيل الراقصة جومانة التونسية بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، ونفت المتهمة الرئيسية الاتهامات المنسوبة إليها بالإتجار بالبشر وممارسة وتسهيل الدعارة وممارسة الفجور. 

وننشر تفاصيل نتائج التحقيقات و التحريات الأمنية حول قرار إزالة كباريه أندريا المملوك لنهى الدكر، المعرفة بإمبراطورة كباريهات الهرم؛ بسبب أفعال مخلة بالأداب، و كذلك الكشف عن تطبيق شهير للاستيلاء على أموال المواطنين.

غلق كباريه أندريا بالهرم 

بعد أشهر من هروبها وسقوطها في قبضة رجال مباحث الآداب بالجيزة بسبب كثرة فضائحها وجرائمها المخلة، قررت الأجهزة الأمنية غلق “كباريه اندريا” التي تملكه نهى الدكر ،إمبراطورة الدعارة وكباريهات الهرم، وإغلاق فندق ريجينسي الذي يقع داخله الكباريه بالكامل وتشميعه بالشمع الأحمر.

علاقة شاذة

وكان قد تم القبض على الراقصة جومانة صديقة نهى الدكر ،إمبراطورة كباريهات الهرم، عقب إلقاء القبض عليهما في وضع مخل داخل فيلا بمنطقة هرم سيتي؛ حيث فجرت تحريات الأجهزة الأمنية ومباحث الاداب بالجيزة فيما بعد مفاجآت في سقوط امبراطورة كباريهات الهرم، التي القي القبض عليها في وضع مخل مع راقصة تدعى جومانة، أثناء ممارستهما الفجور وعلاقة شاذة داخل فيلا في منطقة هرم سيتي. 

حبس إمبراطورة كباريهات الهرم

وأمرت نيابة الهرم بحبس نهى الدكر امبراطورة كباريهات الهرم ٤ ايام على ذمة التحقيقات وقررت اخلاء سبيل الراقصة جومانة التونسية بكفالة مالية قدرها ١٠ الاف جنيه. 

وبمواجهة المتهمة الرئيسية بالاتهامات المنسوبة إليها نفتها بشكل مجمل؛ حيث وجه لها مجموعة اتهامات بالاتجار بالبشر وممارسة وتسهيل الدعارة وممارسة الفجور. 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

القمص فلوباتيرا عزيز ينعي الخادم ماهر نجيب بكلمات مبكية

نعي القمص فلوباتيرا عزيز الخادم الأمين الذى انتقل عن دنيانا الفانية قائلا الغالي جدا جدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.