الأحد , أبريل 28 2024
إسلام جابر

غدا.. صدور الحكم في قضية إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير

أمل فرج

تصدر محكمة الأسرة بالعمرانية، غدًا ،السبت، الحكم في دعوى إثبات نسب طفل للاعب الكرة إسلام جابر لاعب نادي البنك الأهلي الحالي.

وكانت قد قضت محكمة الهرم في وقت سابق بحبس لاعب الكرة إسلام جابر، وهو لاعب بنادي الزمالك سابقا، لمدة عام مع الشغل بتهمة سرقة عقد الزواج العرفي من السيدة أسماء. ح، و التي رفعت دعوى إثبات نسب لرضيعها بعد تهرب اللاعب من نسب الطفل.

و لكن تقدم لاعب الزمالك السابق، باستئناف على الحكم الصادر ضده، وقضت المحكمة بالبراءة.

حجزت محكمة الأسرة بالعمرانية نظر دعوى إثبات نسب طفل للاعب الكرة إسلام جابر المرفوعة للمرة الثانية من أسماء.ح، لجلسة  30 ديسمبر الجاري للحكم .

و كانت قد تقدمت السيدة بدعوى نسب منذ عدة أشهر إلى محكمة الأسرة ضد اللاعب المذكور، وتم رفضها حيث لم تكن أنجبن الطفل بعد حينها.

وبعد مرور ثلاثة أشهر، أي بعد أن وضعت الأم المولود، وبلغ الطفل من العمر ٣ أشهر، تقدمت السيدة برفع دعوى جديدة وتم تأجيلها إلى شهر يوليو، وأرفقت مستندا بإخطار الولادة من أحد المستشفيات غير مدون فيه اسم المولود أو الأب.

وكانت أسماء.ح قد رفعت دعوى إثبات نسب سابقة ضد لاعب الكرة إسلام جابر، لإثبات نسب طفلها، وقضت المحكمة برفض الدعوى.

وأودعت محكمة الأسرة حيثيات حكمها في دعوى إثبات نسب إسلام جابر؛ حيث إن الوقائع تتحصل في أن المدعية أقامت دعواها على المدعى عليه في صحيفة أودعتها قلم كتاب المحكمة في ٣١/٨/٢٠٢٢، للحكم بإثبات نسب الجنين للمدعى عليه مع إلزامه بالمصروفات وأتعاب المحاماة مع حفظ كل الحقوق الأخرى.

وأوضحت في دعواها أن المدعية زوجة المعلن إليه بصحيح العقد الشرعي بموجب عقد الزواج العرفي المؤرخ في ٥/٣/٢٠٢٢ وموقع عليه من كل من الطالبة والمعنى إليه وقد دخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، ورزقت منه على فراش الزوجية جنينا، إلا أنه حال علمه بوجود ذلك الجنين في أحشاء المدعية قام بالاستيلاء على عقد الزواج العرفي، وأنكر وجود علاقة زوجية فيما بينهما، فقامت بتحرير المحضرعن تلك الواقعة.

شاهد أيضاً

الحكومة التركية تعلن عن الإقامة والعمل في تركيا بعد الإعلان عن تأشيرة جديدة وهذا ما يتعين على الكنديين

أمل فرج  أعلنت الحكومة التركية منصة التقديم المسبق Digital Nomad GoTürkiye تيسيرا على الكنديين للتقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.