الجمعة , أبريل 19 2024
الشرطة الكندية

شرطة يورك الإقليمية تنجح في تفكيك تشكيل عصابي مخصص في سرقة السيارات في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج

تمكنت شرطة يورك الإقليمية أنها تمكنت من استعادة نحو 25 مركبة تمت سرقتها تقدر قيمتها بأكثر من مليوني دولار، وتم توجيه الاتهام لستة أشخاص، وكان ذلك بعد النجاح في تفكيك عصابة مخصصة لسرقة السيارات في تورنتو الكبرى.

وكانت الشرطة قد استأنفت التحقيقات بعد أن توفرت لدى الأجهزة الأمنية معلومات تفيد بوجود موقف للسيارات، في ميسيساجا؛ حيث كان يتم إيقاف السيارات المسروقة .

كما أصدرت الشرطة بيانا حول الواقعة و أفادت فيه أنه تم تحديد هوية المشتبه به وتم اكتشاف الأماكن التي يتم فيها تخزين السيارات المسروقة، و كانت الشرطة قد نفذت أمر تفتيش لمستودع في ميسيساجا، وتم العثور على السيارات المسروقة داخل حاويات الشحن.

وأشارت الشرطة أيضا أنه تم تلقي العديد من البلاغات بشأن تعدد السرقات في جميع أنحاء تورنتو الكبرى، وتمت مصادرة لوحات ترخيص مسروقة، ومفاتيح سيارات، و جهاز مخصص لإعادة برمجة المفاتيح، وتم القبض على خمسة من المشتبه بهم في هذه الأعمال.

وأيضا ذكر بيان الشرطة هوية المشتبه بهم ممن تم القبض عليهم في واقعة سرقة السيارات

وهم صامويل أوسو هاموند ويبلغ من العمر 31 عاما، من تورنتو، ومايكل آرثر كلارك، و يبلغ من العمر 42 عاما، من أوكفيل، و كيريل أندروشكيفيتش، و يبلغ من العمر 31 عاما من تورنتو، ولاي مامادي كروما، ويبلغ من العمر 25 عاما، من هاميلتون، و أخيرا علاء غزال العجوز، من ميسيساجا.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.