الأحد , أبريل 28 2024
مطرب المهرجانات

فتاة ليل تقتل عجوزا ثريا أثناء ممارسة الرذيلة لسرقة 1000 جنيه في المرج

أمل فرج

  أمرت جهات التحقيق في واقعة وفاة مسن يعمل سمسارا بالمرج، على يد فتاة ليل، بالتصريح بدفن المجني عليه بعد تشريح الجثمان مع استعجال التحريات لمباحث قسم شرطة المرج، حو الحادث.

نتائج التحقيقات

وكشفت التحقيقات المبدئية عن فتاة ليل وراء ارتكاب الحادث، وتبين أنها تواجدت في منزل الضحية؛ بعد أن اتفق معها القتيل على ممارسة الرذيلة معها مقابل مبلغ مادي، و فور دخولها لمنزل القتيل كانت تتحين اللحظة المناسبة بقصد سرقة ما بحوزته من مبالغ مالية ومدخرات، لعلمها مسبقا أن المجني عليه رجل ثري.

كما توصلت التحقيقات إلى أن المجنى عليه كانت لديه علاقات نسائية مشبوهة، و اعتاد على استقبال فتيات الليل في منزله؛ لممارسة الرذيلة، ويوم الجريمة، اصطحب العجوز فتاة الليل، بعد أن اتفق معها على الذهاب معه لمنزله لممارسة الرذيلة، ووافقت على الذهاب معه؛ بعد أن خططت لفكرة التخلص منه وسرقته.

اعترافات المتهمة في التحقيقات

وجاءت في اعترافات المتهمة فيما بعد أنها توجهت مع المجني عليه إلى منزله، بعد أن اتفقت معه على المبلغ المالي مقابل هذه الليلة، وبعد أن دخلت مسكن الرجل، انتظرت حتى خلع ملابسه، وما أن بدأ في ممارسة العلاقة قامت بخنقه بقطعة قماش “طرحة رأس” كانت بحوزتها، ثم وضعت قطعة قماش أخرى في فمه، واستولت على مبلغ 1000 جنيه، وهاتفه المحمول، وفرت هاربة.

بينما أشارت التحقيقات، أن المتهمة بقتل سمسار المرج شاهدت الأموال في يده وما أن شرع في إقامة العلاقة المحرمة معها حتى قامت بخنقه مستخدمة طرحة ووضعت قطعة قماش في فمه وسرقت أمواله وهاتفه المحمول وفرت هاربة.

 وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثة سمسار سبعيني داخل منزله ملفوف حول رقبته طرحه، وبانتقال أجهزة الأمن إلى مسرح الجريمة بالبلاغ ومن خلال التحربات المبدئية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة متسولة.

القبض على المتهمة

وعقب تقنين الاجراءات ألقت أجهزة الأمن القبض على الفتاة المتهمة بقتل سمسار المرج وبمواجهتها اعترفت بأنها تقيم في الشارع بمنطقة الأرض الصفراء، وأن السمسار عرض عليها غرفة للإقامة بها، وذهبت معه إلا أنه ساومها على إقامة علاقة غير شرعية ووافقت.

وأضافت الفتاة أنها ذهبت برفقته وبعد أن بدأ في إقامة العلاقة معها حتى قامت بمغافلته وخنقته بالإيشارب ووضعت قطعة قماش في فمه وأنهت حياته ثم سرقت أمواله وهاتفه المحمول وفرت هاربة.

شاهد أيضاً

سوهاج

حكاية صورة نادرة منتشرة بقوة داخل الصفحات والمجموعات المسيحية

صورة من الزمن الجميل منتشرة بقوة داخل الصفحات والمجموعات المسيحية من داخل كنيسة مار جرجس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.