الثلاثاء , أبريل 16 2024
باسم يوسف

عمرو أديب بعد إنقاذ شقيقه من أزمة قلبية “علاقتي بباسم يوسف ليست جيدة ولكن أكن له كل الاحترام، والجدعنة والشهامة لا تقدر بثمن”.

أمل فرج

ذكر الإعلامي عمرو أديب، أن شقيقه الإعلامي الكبير عماد الدين أديب تعرض لوعكة صحية تسببت في توقف نبض قلبه لمدة دقيقة كاملة، وكان ذلك خلال مشاركته في أحد المؤتمرات بدولة الإمارات، مبيناً أن النجم المصري الطبيب باسم يوسف تدخل بعمل إسعافات أولية لأخيه لإنقاذ حياته، وهو أول من لاحظ علامات تعرض عماد أديب لأعراض أزمة قلبية.

وكشف عمرو أديب تفاصيل الواقعة، من خلال برنامجه “الحكاية” المذاع على “MBC مصر”، قائلاً “عماد أديب شارك في أعمال المنتدى العربي الاستراتيجي في دبي، وكان يدير جلسة طرح فيها سؤالا قال فيه إنه قد يتعرض لأزمة قلبية إن لم يعرف الإجابة”، مضيفاً “بعد هذه الجملة تعرض أخي لشبه أزمة قلبية”.

وبعد انتهاء جلسة الحوار بدقائق، تبادل عماد الدين أديب الحديث مع باسم يوسف، الذي لاحظ بوادر أزمة قلبية عليه حيث كان أديب يتعرق بغزارة، وبما إن باسم يوسف طبيب قلب وجراح سابقا طلب نقله إلى المستشفى بشكل فوري، وبالفعل تم ذلك خلال دقائق.

و أشار عمرو أديب في حديثه أن سيارة إسعاف مجهزة للحالات الطارئة مجهزة لهذه الحالات كانت متواجدة في مقر المنتدى، وتم نقل عماد أديب إلى مستشفى راشد في دبي خلال 7 دقائق.

نتائج الفحص الطبي

وأضاف أن مدير المستشفى قام بنفسه بإنعاش قلب عماد الدين أديب، مبيناً أن الشريان كان مغلقا بنسبة 100%.

وتابع عمرو أديب قائلاً “أشكر أصدقاء مصريين كانوا متواجدين لإنقاذ أخي، من بينهم الدكتور باسم يوسف”، مبيناً أن باسم يوسف النجم المعروف هو طبيب بالأصل حيث قام على الفور بمساعدة شقيقي بإجراء إسعافات أولية، مبيناً أنه هو من قال إنه يجب نقله للإسعاف.

وبين عمرو أديب أن باسم يوسف كان برفقة عماد الدين أديب في سيارة الإسعاف، وكان يطمئن عليه في كل مرة.

وتابع “علاقتي مع باسم ليست جيدة، ولكن أكن له كل الاحترام على اللي عمله، والجدعنة والشهامة لا تقدر بثمن”.

ويتواجد الأن  الإعلامي الكبير عماد الدين أديب الأن في المستشفى، بمدينة دبي، وذلك بعد خضوعه لعملية تركيب دعامة في القلب.

شاهد أيضاً

آلاف العمال في شبكة النقل العام الكندية يعلنون الاستعداد للإضراب

كتبت ـ أمل فرج ذكرت نقابة شبكة النقل العام TTC و التي تمثل أكثر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.