الأحد , أبريل 28 2024
شعوذة
الدجالون والشعوذة

طبيبة تتهم دجالا بالنصب عليها في 91 ألف جنيه ادعى تنمية أموالها حتى 3 ملايين بأعمال الشعوذة

أمل فرج

اتهمت إحدى السيدات و تعمل طبيبة صيدلية، تقيم بمنطقة حلوان، أحد الأشخاص بالنصب و الاحتبال،  وحصوله على مبلغ 91 ألف جنيه منها، بعد أن أوهمها بقدرته على توفير أموال لها عن طريق الشعوذة والدجل والأعمال التي ستجعل أرباحها تزيد.

وحضرت الطبيبة الصيدلية، إلى وحدة البلاغات المركزية وأبلغت شفاهة بتضررها من أحد الأشخاص الذي طلب منها إرسال مبالغ مالية له عن طريق خدمة كاش بأحد شركات الاتصالات المعروفة، بعد أن أوهمها بقدرته على فعل ذلك عن طريق الشعوذة والدجل يجلب لها المال بوفرة كبيرة، ثم قام بالنصب عليها ولم يحقق لها شيئًا من تلك الوعود المزيفة.

 وقالت السيدة “ضحية النصب” خلال التحقيقات: أنا تضررت من أحد الأشخاص أوهمني بقدرته على توفير أموال لي من خلال الدجل والشعوذة، وطلب تحويل أموال عن طريق خدمة كاش بإحدى شركات الاتصالات، وقال لي هخلي فلوسك توصل لـ3 مليون جنيه.

و أضافت أنها كانت تتواصل مع هذا الشخص عن طريق الرسائل النصية عبر تطبيق واتساب، وأكدت أن هذا الشخص أوهمها بقدرته على توفير أموال لي من خلال الدجل والشعوذة، وطلب مني تحويل مبالغ مالية، عن طريق خدمة كاش بإحدى شركات الاتصالات الخاصة بشريحته، وقيامه بالنصب عليا.

شاهد أيضاً

بعد غضب المصريين .. تفاصيل تصريحات الكهرباء الأخيرة بشأن التوقف عن تخفيف الأحمال

كتبت ـ أمل فرج وسط موجة من غضب المصريين؛ بسبب استمرار انقطاع الكهرباء لأجل غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.