الإثنين , أبريل 29 2024

تكوين فريق أمني للبحث عن أشلاء جثمان الزوج المخدوع في صناديق قمامة منطقة بدر

أمل فرج

أمرت الأجهزة الأمنية بتشكيل فريق أمني للبحث عن باقي أشلاء جثة ضحية جريمة  بدر البشعة في مقالب القمامة العمومية التابعة لمنطقة مدينة بدر التابعة للقاهرة بعد تمزيق جثمان الضحية “سائق” على يد زوجته وعشيقها و الذي تجمعها به علاقة محرمة لأكثر من 40 قطعة متناثرة في صناديق القمامة لإخفاء جثته.

كما جاء في التحقيقات أنه بعد إلقاء زوجة بدر وعشيقها أجزاء وأشلاء الضحية في مقالب القمامة تم العثور حتى الآن على 3 أجزاء عبارة عن الكف وجزء من الذراع والقدم، في مقالب القمامة التي يتم تجميع القمامة فيها وحرقها.

وأوضحت التحقيقات أن بعض الأجزاء تم حرقها في مقالب القمامة العامة التي يتم تجميع القمامة فيها، فيما رجحت المصادر المطلعة على التحقيقات أن الأجزاء الحساسة من غير العظم من جسد الضحية تم إحراقها في مقالب القمامة الكبيرة.

تفاصيل الجريمة البشعة

وبمواجهة الزوجة أثناء التحقيقات اعترفت الزوجة المتهمة بجريمتها، والتي راح ضحيتها زوجها السائق، كشفت الزوجة أثناء الاعترافات عن تفاصيل مرعبة، حيث روت أمام رجال المباحث جريمتها البشعة بالاشتراك مع عشيقها الذي تربطه صلة قرابة بالزوج – الضحية.

العلاقة الآثمة بين الزوجة المتهمة وعشيقها ابن عمة الزوج، بدأت قبل عامين، حينما حضر إلى القاهرة من إحدى القرى بوجه قبلي؛ للعمل كعامل رخام في أحد الفنادق، فعزمه الزوج على وجبة غداء، تعرف خلالها على الزوجة عن قرب.

ومع مرور الوقت أقدمت السيدة بمعاونة عشيقها و الذي هو ابن عم زوجها شخص آخر على إنهاء حياة زوجها وقطعا جثمانه ووضعاه في أكياس، ثم ألقيا به داخل صندوق قمامة.

وكانت قد خدرت المتهمة المجني عليه بوضع مخدر في الشاي واستدعت عشيقها الذي تجمعها به علاقة محرمة وتعديا على الزوج بالضرب على رأسه بعصا خشبية، حتى ففقد الوعي، ثم نقلاه إلى الحمام وقطعاه إلى 40 قطعة ووضعاه في أكياس بلاستيكية، ومن ثم إلقاء الأشلاء في صناديق القمامة.

وأكدت التحريات الأمنية أن رجال المباحث عثروا على عدد من أجزاء وأشلاء الضحية، فيما يتم البحث عن الباقي، بعد القبض على الزوجة المتهمة في مدينة بدر بالقاهرة.

بلاغ المتهمة بتغيب زوجها

كما أوضحت التحريات الأولية، أن الزوجة المتهمة حررت بلاغ تغيب لزوجها منذ عدة أشهر في مدينة بدر، لتكشف بعد فترة مباحث القاهرة، أن الزوجة وشخص آخر وراء اختفاء وتغيب الزوج.

شاهد أيضاً

مأذون يطعن رجلا حتى الموت أمام طفلته في إمبابة في واقعة نادرة

كتبت ـ أمل فرج أقدم مأذون بمنطقة إمبابة بارتكاب واقعة مأساوية، غير مسبوقة كونه مأذون؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.