الثلاثاء , أبريل 23 2024
محمد صلاح

محمد صلاح مهدد بمغادرة بطولة أمم إفريقيا والأشعة تحسم القرار

أمل فرج

أصبح محمد صلاح ،نجم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، ونجم فريق ليفربول الإنجليزى، مهددا بمغادرة بطولة أمم افريقيا 2023 التى تستضيفها كوت ديفوار حاليا، وعدم المشاركة مع الفراعنة فى باقى مبارياته فى البطولة، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة غانا.

حيث كان صلاح يشكو من آلام فى العضلة الخلفية، غادرعلى أثرها قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة وحل مصطفى محمد بديلا، حيث فضل صلاح مغادرة الملعب مباشرة، برغم مطالبته بالانتظار إلى ما بين الشوطين.

وجاء التشخيص المبدئى لإصابة صلاح من جانب الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفراعنة، بشد فى العضلة الخلفية، و يتم حسم الموقف بشكل نهائى، بعد إجراء أشعة على مكان الإصابة لمعرفة درجة الشد على أمل ان تكون مجرد تعرض للإجهاد ولا تصل إلى مرحلة المزق فى العضلة.

أما فى حال ما إذا جاء تشخيص الإصابة عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية، فإن صلاح لن يتمكن من المشاركة فى باقى مباريات الفراعنة؛ حيث تحتاج هذه الإصابة تحتاج لما يقرب من 3 أسابيع للتعافى منها بشكل نهائى دون التسرع فى العودة للمشاركة.

و كان قد تفاجأ الجميع بسقوط محمد صلاح على ارض الملعب في الدقيقة 45 للإصابة في العضلة الخلفية، حيث قام اللاعب بعدها بمنح شارة القيادة لأحمد حجازى وغادر الملعب مباشرة، برغم مطالبة حجازى له بالانتظار إلى ما بين الشوطين قبل اتخاذ قرار التبديل.

واضطر منتخب مصر لأول تغيير اضطراري قبل نهاية الشوط الاول بخروج محمد صلاح؛ بسبب إصابته ونزول مصطفى فتحي خلفا له.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن موافقتها بشأن الرسوم القانونية في قضية برنامج الدخل الأساسي

كتبت ـ أمل فرج  أعلنت حكومة أونتاريو مواقتها على سداد 320 ألف دولار، كرسوم قانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.