الخميس , يونيو 20 2024
ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

تفاصيل بشأن أسباب الوعكة الصحية التي تعرض لها الفنان أحمد العوضي مؤخرا

أمل فرج

كان قد تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية مفاجئة تم نقله على أثرها إلى المستشفى، وأوضحت بعض التصريحات الإعلامية أن العوضى تعرض لدور برد شديد جدا، أثناء تصوير مسلسله الجديد “حق عرب”؛ حيث كان التصوير فى الهواء ومع دور البرد الذى يعانى منه العوضى و استمرار العمل أصيب بحالة إرهاق شديدة.

كما تعرض أحمد العوضي، لاستنشاق كمية كبيرة من غاز أول أكسيد الكربون خلال التصوير، مما تسبب في تدهور الحالة، ودخوله المستشفى منذ يومين .

وأوضح فريق عمل المسلسل أن الفنان أحمد العوضي، ضغط على نفسه بشكل كبير فى التصوير خلال هذا اليوم مما أدى إلى سقوطه في اللوكيشن، وبعد عودته للمنزل تعرض لانتكاسة، و تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

كمت تداول البعض أن تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية بعد أسبوع من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وذلك نتيجة حبه الشديد لها كما وصف رواد السوشيال ميديا.

ولا جدال بأنه لا يوجد شخصان يتعايشان مع أزمة الطلاق بنفس الطريقة، ولكن نتفق جميعا أن على أنه من الأحداث المؤلمة و القاسية جدا التي قد يتعرض لها الإنسان في حياته ، نفسيا وجسديا، حيث قد يتبع الحالة النفسية بعض العوارض أو الأمراض الجسدية.

كما تظهر الأبحاث أن الطلاق يمكن أن يؤثر سلبا على كل شيء في تفاصيل يومك ، بدءا من أقل تفاصيل يوم الشخص وحتى حالة القلب، إن معرفة الحالات التالية ستسمح لك بالتحكم في صحتك وبذل كل ما في وسعك لمنع تطورها.

شاهد أيضاً

كالجاري تقترب من الانتهاء من أزمة المياه

صرحت مدينة كالجاري أنه قد تم توصيل أنبوبين بديلين من سان دييغو إلى المدينة؛ لاستخدامهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.