الثلاثاء , مايو 28 2024
سويسرا
الضحية مريم مجدي وطفلتها

تفاصيل غريبة فى واقعة مقتل الزوجة المصرية ضحية زوجها في سويسرا

ما أشبه الليلة بالبارحة حوادث كثيرة وقعت لسيدات مصريات تزوجنا وعشنا فى الخارج والأسباب تكون فى العديد منها أسباء تبدو تافهة ..ففى الواقعة التى سنتحدث عنها اليوم والتى راح ضحيتها زوجه مصرية تدعي مريم مجدي الزوج قام بقتل زوجته لأنها خلعت النقاب

التفاصيل كشفتها شقيق القتيلة

حيث كشف شقيق القتيلة مريم مجدي ويدعي أحمد مجدي إن زوج شقيقها قتلها وهو الأن رهن الاحتجاز من قبل السلطات السويسرية مؤكدا أنه هرب بأطفاله في العام الماضي وكان يخبر زوجته الراحلة أن حياة أطفالهم أفضل بدونها.

وأوضح أن شقيقته مريم مجدي خلعت النقاب وبدأت الخلافات منذ تلك اللحظة مع زوجها مضيفا أنه كان متشدد ثم بات متزن قبل أن يسلك طريق التطرف مؤخرًا.

وزوجها منعها من التحدث مع الرجال مهما كان السبب، موضحا أن مريم لا تعرف أحد في سويسرا سوي صديقة لها تبعد عنها 4 ساعات في مدينة مجاورة.

وطالب شقيق مريم مجدي بعودة ابنتا شقيقته من سويسرا نظرا لوجودهما داخل دار رعاية هناك بدون عائلة مشيرا إلي أن القانون السويسري ينص على  إذا كان الأب متهما لا يمكن لعائلته استضافة أبنائه الصغار، موضحا أن الطفلتين تقيمان في دار رعاية وتنتظران في طابور التبني.

وواصل أحمد مجدي، شقيق مريم مجدى ضحية حادث سويسرا، أنه يحاول السفر أو أحد أفراد الأسرة لإعادة الطفلتين، خاصة أنه تم نشر إعلان منذ يومين يؤكد أن البنات بدون عائلة في انتظار من يتقدم لتبنيهم.

واختتم أحمد مجدي، شقيق مريم مجدي ضحية حادث سويسرا، أنه وفقا للقانون السويسري يتم سؤال أحد أقارب الأم هل أنتم موافقين على استضافة الأطفال، وفي حال الإجابة بالموافقة يتم السماح لهم باصطحاب الصغار والعودة إلى مصر.

شاهد أيضاً

البيئة الكندية

عودة الشتاء في مناطق بكندا وتساقط الثلوج

برغم ارتفاع درجات الحرارة، إلا أن بعض مناطق كندا تشهد انخفاض درجة الحرارة، و عودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.