السبت , أبريل 27 2024
الدكتور هانى الناظر

وفاة الدكتور هاني الناظر .. وحزن بين المصريين لرحيله

أعلن الدكتور محمد الناظر، وفاة والده الدكتور هاني الناظر، وقال فى منشور عبر حسابه الرسمى بفيسبوك :”انا لله وإنا إليه راجعون ، توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر، صلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر

ان شاء الله، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء”.

الجدير بالذكر أن الدكتور هانى الناظر من الأطباء المقربين جدا من قلوب المصريين ، وقد أصيب فى الفترة الماضية بمرض العصر ” السرطان “

حيث صرح الدكتور جمال شعبان،عميد معهد القلب سابقا، اليوم عن تدهور الحالة الصحية لدكتور هاني الناظر ،استشاري أمراض جلدية، وعميد المعهد القومي للبحوث، ونقله لغرفة العناية المركزة في المستشفى، بعد انتشار الخلايا السرطانية في جسده، وطلب شعبان الدعاء من محبيه ومتابعيه، وختم كلامه : والله على كل شيء قدير.

كان قد تعرض الطبيب المصري المحبوب هاني الناظر لوعكة صحية نقل إلى المستشفى على أثرها مؤخرا، والذي كشفت الفحوصا و الكشف الطبي عن إصابته بورم سرطاني في المخ.

عرف الناظر بحبه لإفادة الناس وتواضعه الشديد، وتطوعه لإجابة كل من احتاج له، وقد خصص عبر صفحته عبر موقع فيسبوك وقتا كل يوم للإجابة على جميع الاستشارات الطبية، هاني الناظر اسم استطاع أن يحفر اسمه في قلوب الملايين بكل طاقة حب الخير التي في قلبه.

حيث كشف محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر  قبل ذلك عن تطورات الحالة الصحية لوالده، بعد أن طالب متابعيه ومحبيه بالدعاء له حيث خضع لعملية جراحية.

حيث كتب الابن، في منشور له عبر صفحته الشخصية بـ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك توضيحا لحالة والده:

حالة دكتور هاني الناظر الصحية، كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة.

وأضاف خلال منشوره: حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدًا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة.

ومنذ أيام قال الدكتور محمد الناظر، أن والده هاني الناظر يمر بـ وعكة صحية شديدة للغاية، ويستعد للخضوع لعملية جراحية.

وأضاف: حقيقي محتاج دعاءكم.. ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير.

وكانت آخر منشورات للدكتور هاني الناظر عبر فيسبوك ، الشهر الماضي، كان يعتذر من خلاله لمتابعيه، ومرضاه، لعدم قدرته على الرد على رسائلهم وأسئلتهم؛ بسبب مروره بوعكة صحية، وطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

شاهد أيضاً

السجون المصرية

قرار المحكمة في حق زوج قتل زوجته بسبب العجز الجنسي في سوهاج

كتبت ـ أمل فرج أصدرت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، اليوم السبت، الحكم على زوج بالسجن المشدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.