الأربعاء , مايو 1 2024
السفر إلى كندا

طيران كندا تعلن عن توفير خدمة جديدة لعملائها

كتبت ـ أمل فرج

أعلنت شركة طيران كندا عن توفير خدمة جديدة تم توفيرها للحافلات الكبيرة إلى مطار تورنتو بيرسون من هاميلتون و واترلو.

كما أفادت الشركة أنه بدأ فتح الحجوزات، وعلى الأرجح انطلاق المشروع التجريبي من مطار جون سي مونرو هاميلتون الدولي، ومنطقة مطار واترلو الدولي، ويكون ذلك بدءا من مايو المقبل.

ولم يتم التصريح عن تكاليف الخدمة بعد، ولكن سادت التوقعات بأنها ستكون متضمنة بقيمة التذكرة ، وفقا لما أشار له موقع طيران كندا.

كما أشارت شرطة الطيران Air Canada إلى أنها دخلت في شراكة مع شركة Landline و التي تعمل على إدارة عدد من عمليات النقل البري بالولايات المتحدة.

وصرح نيك جونسون ، نائب الرئيس التجاري لشركة Landline في بيان صحفي أن العديد من العملاء يواجهون صعوبات كثيرة و تستمر وقتا طوبلا من هاميلتون و منطقة واترلو وحتى مطار تورنتو بيرسون، و سيفضل العملاء خوض التجربة في استئجار حافلات كبيرة.

وأشارت الشركة إلى أن المسافرين عبر طيران كندا، ممن تبدأ رحلتهم في المطارات من هاميلتون أو واترلو سيكونون قادرين على تسجبل الوصول و الحصول على تذاكر الصعود للطائرة هناك.

على أن يتم صعود المسافرين بعد ذلك إلى متن الحافلة التي تحمل علامة طيران كندا، و يتم نقل أمتعتهم على الحافلة أيضا.

وذكرت شركة طيران كندا أنه في حال حدوث تأخير؛ فسيتم منح تلقائي للعملاء على متن هذه الرحلة المتأخرة نفس الحماية التي يتم توفيرها العملاء على متن رحلات جوية، و أفادت أن الخدمة من المتوقع أن تتوفر في عدة مناطق في كندا.

شاهد أيضاً

كندا

قرار جديد بشأن ساعات العمل المتوفرة للطلاب الدوليين في كندا

أمل فرج  أعلن وزير الهجرة مارك ميلر بأن الطلاب الدوليين سيكون متوفر لهم العمل لمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.