الجمعة , أبريل 19 2024
طالبة العريش
نيرة صلاح الطالبة المنتحرة

تشريح جثمان طالبة العريش “نيرة صلاح” و مفاجآت في اعترافات صديقتها في المسكن

أمل فرج

أصدرت النيابة العامة قرارا بتشريح جثمان نيرة صلاح الزغبي، طالبة الفرقة الأولى بكلية الطب البيطري في جامعة العريش، بعد تضارب الأنباء حول انتحارها، أو مقتلها.

وقالت النيابة في بيان لها، إنها باشرت التحقيقات بسؤال والدي المجني عليها نيرة صلاح وزملائها بالسكن الجامعي ومديرة السكن بالجامعة، فور إبلاغها بواقعة الوفاة.

وتابع البيان أن النيابة اطلعت على نتائج التحريات، وناظرت الجثمان، واطلعت على تقرير مفتش الصحة، والذي لم يشر إلى وجود شبهة جنائية، ولهذا صرحت بدفن الجثمان.

شبهة جنائية

وأشار البيان إلى ما تم تداوله إعلاميا، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي دفع نيابتي استئناف المنصورة والإسماعيلية إلى إعادة فتح التحقيقات في الواقعة، وإعادة سؤال والدي الطالبة، وشقيقتها، والذين قرروا أنه إزاء ما تم تداوله بخصوص وفاة نيّرة، فإنهم يتشككون في وجود شبهة جنائية في الواقعة.

قرار النيابة العامة باستخراج الجثمان

و وفقا لهذا البيان، أصدرت النيابة العامة قرارا باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه، لبيان سبب الوفاة، وهو ما تم صباح اليوم، كما تم استدعاء كل من أشارت إليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة، بأن له صلة بالواقعة، سواء من نسب إليه أي اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة، وتم استجوابهم ولازالت التحقيقات مستمرة.

وقالت النيابة إنه جاري فحص الهواتف المحمولة الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها، وكذلك تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش، وجاري استكمال التحقيقات، بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف علي حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

أقوال رنا صديقة المجني عليها

كشفت رنا ماهر، صديقة طالب الطب البيطري نيرة الزغبي، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل أن تلفظ “طالبة العريش” أنفاسها الأخيرة.

وقالت “رنا” إنه قبل الواقعة بيوم جمعت “شروق أحمد كمال” أصدقاءها داخل غرفة السكن الجامعي، وظلت تتحدث عن “ نيرة صلاح ” بطريقة غير لائقة ” وتنسب لها اتهامات تسئ لسمعتها، الأمر الذي  قوبل بالرفض منهن و لم تصدقه البنات وقلن “مش هنتجمع مع واحدة زيك تاني في مكان.. عملالي شيخة وبتقيمي بينا الصلاة؟”.

وأضافت أن شروق أحمد كمال دخلت إلى غرفة “نيرة صلاح ” خلال نومها وفتحت هاتفها، ونقلت صورها الخاصة وأرسلتها إلى صديقها “طه التميلي ”، ليتناوبا وصلات الابتزاز ضد “طالبة العريش نيرة صلاح ” على مجموعة التواصل الخاصة بالفرقة الأولى لطلاب كلية الطب البيطري “لو معتذرتيش أنك اتكلمتي عليا في الجروب هفضحك بصورك”.

وذكرت أن نيرة صلاح كانت مشهورة بين زملائها بالطيبة  المفرطة، “من طيبتها كانت معرفانا كلنا الرقم السري لموبايلها”.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.