السبت , أبريل 27 2024
الشرطة الأمريكية

فيديو يكشف ضربا وحشيا بين طالبتين حتى تفقد إحداهما الوعي بالقرب من مدرسة ثانوية في إحدى الولايات الأمريكية

أمل فرج

انتشر مقطع فيديو تم انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، كشف عن حادثة شغلت الشارع الأميركي، حيث أعلنت شرطة مقاطعة سانت لويس في ولاية ميزوري الأميركية، أن إحدى طالبات ثانوية “هازلوود إيست” ترقد في المستشفى بحالة حرجة بعد أن تعرضت للضرب من قبل إحدى زميلاتها.

وكشف مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل، طالبة سمراء البشرة تنهال على زميلتها بلكمات عنيفة حتى سقطت الأخيرة أرضا، ثم تقوم بضرب رأسها بالأرض بشكل متكرر حتى فقدت الوعي.

وظهرت الضحية وهي طريحة على الأرض، و كانت تبدو وكأنها تعاني من نوبة صرع، عقب الضرب بينما كانت مجموعات من الشباب المراهقين الآخرين يتشاجرون قريبا منها.

اعتقال المتهمة

وبوصول الشرطة عثرت على الفتاة تعاني من إصابة خطيرة في الرأس، بالقرب من تقاطع نورجيت درايف وكلودين درايف، على بعد دقائق من المدرسة الثانوية، كما ذكرت الشرطة أنه تم القبض على مشتبه بها تبلغ من العمر 15 عاما، تم احتجازها لدى محكمة الأسرة في مقاطعة سانت لويس بتهمة الاعتداء.

وتباشر إدارة شرطة مقاطعة سانت لويس بالتحقيق في الحادث، ولم يتم الكشف عن هوية ضحية الاعتداء المعتى عليها و التي لاتزال في المستشفى، في حالة حرجة.

تصريحات المسئوليين

وقد أثار هذا المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي القلق المتزايد بشأن العنف المنتشر في المدارس الأميركية، حيث يشهد ما يقرب من نصف المدارس ارتفاعا في حوادث العنف، وفقا للمركز الوطني لإحصاءات التعليم.

ومن ناحية أخرى عبر جيمس كلارك، نائب رئيس السلامة العامة واستجابة المجتمع في Urban League، عن قلقه الشديد عند مراجعة اللقطات العنيفة للاعتداء، مشيرا إلى أن “هذه لمحة عن عقلية وثقافة شبابنا اليوم، هناك حاجة ملحة للتدخل”.

كما أصدرت منطقة مدرسة “هازلوود” بيانا أشارت فيه إلى المأساة، داعية إلى تحمل المسؤولية على مستوى المجتمع في معالجة الأسباب الجذرية للتنمر والعنف بين الشباب.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.