السبت , مايو 25 2024
زوج يضرب زوجته

زوجة ترفع دعوى طلاق ضد زوجها لسبب يثير الجدل ” بيضربني بالكرباج ويستمتع جدا لما بيسمعني أصرخ”

أمل فرج

زوجة تضطر لرفع دعوى طلاق للضرر، بعد عامين من الزواج؛ لسبب أثار الجدل، حيث ذكرت الزوجة في دعواها ما يلي:

” بيضربني بالكرباج وبيستمتع جدا لما بيسمعني أصرخ ويشوف دموعي”، هكذا قالت السيدة عن معاناتها مع زوجها الذي تعود على التعدي عليها بالضرب المبرح على مدار عامين، هما مدة زواجها منه، قضتهما في  حلقات متواصلة من مسلسل تعذيب مبرح من قبل زوجها، الذي يتعمد إهانتها ويتلذذ بأثار الضرب التي تبدو على جسدها. 

وقفت”رقية” – وهو اسم مستعار- أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر تطلب الطلاق للضرر؛ حيث ذكرت في دعواها التي أقامتها الدكتورة نهى الجندي، المحامية، أنها تعرفت على زوجها “طبيب بيطري” منذ ما يقرب من 3 سنوات، عن طريق بعض الأقارب الذين رشحوها له ليتعرف عليها بهدف الزواج.

وعندما التقت به حدث قبول لدى كل منهما للأخر، كان شابا وسيما هادئ الملامح و يعمل كطبيب، فكانت مواصفاته مناسبة لها، كما أنه أعجب بها بشدة وتحمس للزواج منها وتقدم لخطبتها في وقت سريع. 

أضافت رقية قائلة: ” كانت فترة خطبتهما قصيرة؛ حيث كان عريسها يستعجل بالزواج، و يقول بأن شقته جاهزة ولا ضرورة للتأجيل، وبالفعل تم زفافهما قبل عامين، ولكن كانت صدمتها كبيرة، عندما ظهر الوجه القبيح لزوجها في فترة شهر العسل، حيث اكتشفت أنه شخص “سادي” بيستمتع بضربها، وفوجئت أنه اشترى “كرباج” للتعدي عليها به، ولم يكن يكتفي بضربها في أثناء العلاقة الحميمية، بل يتعمد إهانتها في كل المواقف حتى إذا لم يعجبه الطعام”.

و قالت الزوجة : “إنها علمت من والدته أنه كان يتعامل مع شقيقاته بنفس العنف، ولم يستجب لمحاولاتهن معه بالخضوع للعلاج، ولم يعترف أن حالته مرضية، معتقدا أن ما يفعله معهن من الرجولة، أنجبت الزوجة خلال فترة زواجها طفلة وضعت عليها أملا في تحسين علاقتها بزوجها والكف عن ضربها وتعذيبها بالكرباج، إلا أن حالته ساءت أكثر حتى أن ضرباته كانت تمتد لطفلتهما دون أن يخاف من أن يؤذيها”. 

وحررت الزوجة 3 محاضر ضد زوجها بالضرب، أرفقت بها التقارير الطبية التي أثبتت تعرضها لضرب شديد ترك علامات وآثار تعذيب في جسدها، وعندما رفض طلبها بالطلاق قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة، وأقامت ضده دعوى طلاق للضرر وقدمت خلال الجلسة التقارير الطبية التي تؤكد إصاباتها نتيجة تعديه بالضرب عليها. 

قبلت محكمة الأسرة في مدينة نصر دعوى الزوجة وقضت بتطليقها للضرر. 

شاهد أيضاً

نتائج فحص مشتقات الحليب تحسبا لتفشي إنفلونزا الطيور في كندا

قرر المسؤولون في كندا باختبار عينات من الحليب الذي يتم بيعه و تداوله يباع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.