الأحد , يونيو 16 2024
رياضة
اللاعب أحمد رفعت

تطورات الحالة الصحية للاعب المصري أحمد رفعت الذي أبكى الجماهير

تم وضع اللاعب أحمد رفعت ،لاعب مودرن فيوتشر المصري، على جهاز التنفس الصناعي في حالة خطرة داخل العناية المركزة، الوعي عاد للاعب لكن بنسبة منخفضة

وقرر الأطباء عدم نقل اللاعب أحمد رفعت إلى أي مستشفى إلا في حال تحسن حالته واستقرارها، و أشاروا إلى أن الوعي عاد للاعب، إلا أنه بنسبة منخفضة، و أكد الأطباء أنه من الصعب جدا طبيا نقله إلى أي مستشفى آخر؛ حيث إنه أمر خطير يعرض حياته للخطر.

كان قد سقط اللاعب أحمد رفعت لاعب بشكل مفاجئ دون أية مقدمات، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري؛ متأثرا بتوقف عضلة القلب، وهو حاليا تحت الملاحظة بانتظار تحسن حالته في لقطة أثارت قلق جماهير كرة القدم على سلامة اللاعب.

ويتابع جماهير كرة القدم في المنطقة العربية الأخبار عن صحة اللاعب الذي لم يكمل عامه الحادي والثلاثين بعد، وسكمله في شهر يونيو المقبل، إو بدأ مشواره الاحترافي مع كرة القدم قبل 11 عاما.

ويعرف جمهور الزمالك رفعت أكثر من غيرهم كونه انضم إلى الفريق في 2016 قادماً من ناديه الأم إنبي، ومع القلعة البيضاء كان أحد الأبطال الذين احتفلوا بالفوز بكأس مصر شهر مايو 2018 على حساب سموحة بعد مباراة ماراثونية.

تجربة رفعت مع الزمالك امتدت لأربعة أعوام شهدت خلالها إعارته لفريق إنبي والاتحاد السكندري بين عامي 2019 و2020، ولعب بذات الملعب الذي شهد توقف عضلة قلبه، قبل أن ينتقل من الزمالك إلى المصري، ومن الأخير رحل إلى فيوتشر في أكتوبر 2021.

وخاض أحمد 10 مباريات مع الوحدة الإماراتي سجل خلالها هدفين، قبل أن يعود مجدداً إلى فيوتشر الذي ساعده بالفوز بكأس رابطة الأندية المصرية عام 2022 كأول بطولة رسمية في سجلات النادي.

وعلى الصعيد الدولي، كان الأميركي بوب برادلي مدرب مصر في 2013 أول من انتبه إلى موهبة لاعب الجناح بعدما ضمه للعب مباراة ودية أمام أوغندا شهر أغسطس من ذات العام في تشكيلة كان ضمنها النجم محمد صلاح ومحمد النني وحسام غالي.

وغاب اللاعب أحمد رفعت عن المنتخب المصري حتى 2021 عندما شارك في بطولة كأس العرب وسجل خلالها هدفين ومن بعدها استدعاه المدرب إيهاب جلال لخوض مباراتين أمام إثيوبيا في تصفيات كأس إفريقيا وكوريا الجنوبية وديا.

أحمد رفعت



شاهد أيضاً

جريمة

أدوات السفاح في استدراج ضحاياه كما جاء في التحقيقات واعترافات القوادة “أم شهد”

كتبت ـ أمل فرج لازالت التحقيقات في قضية سفاح التجمع، كما عرف إعلاميا، وهو المدعو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.