الخميس , يوليو 18 2024
الكنيسة القبطية
طالب الرهبنة المتهم بقتل الرهبان

العالم يتحدث حول انفراد الأهرام الكندي بنشر صورة قاتل الرهبان .. وجنوب إفريقيا تحاكمه

تتداول كافة وسائل الإعلام المصرية والعاليمة انفرد الأهرام الكندي الخاصة بصورة قاتل الرهبان  الرهبان الثلاثة بدير القديس مرقس والقديس صموئيل المعترف ، بعدما أكد محكمة جنوب إفريقيا صدق توقعت الأهرام الكندي حيث أكدت الأهرام بأن القاتل هو تلميذ رهبنة يدعي سعيد قام بقتل كلا من من القمص تكلا أفاماركوس وكيل المطرانية و كلا من الراهب يسطس أفاماركوس والراهب مينا أفاماركوس

محكمة جنوب إفريقيا تحاكم القاتل

مثل رجلان متهمان بطعن ثلاثة رهبان مصريين ينتمون إلى الكنيسة القبطية الأرثوذكسية هذا الأسبوع أمام محكمة في جنوب إفريقيا يوم الخميس وسيظلان رهن الاحتجاز حتى مثولهما المقبل أمام المحكمة. وتم التعرف على سعيد باسندا، الذي كان يرتدي قميصاً أزرق اللون ويلف يده اليسرى ضمادة بيضاء، على أنه مواطن مصري يبلغ من العمر 37 عاماً.

تم تحديد المتهم الآخر، صامويل أفاماركوس، في لائحة الاتهام على أنه مواطن من جنوب إفريقيا يبلغ من العمر 47 عامًا.

وسجل كلاهما عنوانيهما على أنهما نفس قطعة الأرض في بلدة كولينان شرقي العاصمة بريتوريا، حيث وقعت جرائم القتل. وتم تأجيل القضية إلى 27 مارس حتى يحصل الاثنان على التمثيل القانوني والمترجم العربي الذي طلباه.

وتم القبض على الاثنين بعد مقتل الرهبان يوم الثلاثاء في دير القديس مرقس والقديس صموئيل المعترف في كولينان، حيث تعرض شخص رابع أيضًا للضرب بقضيب حديدي قبل أن يهرب إلى بر الأمان، وفقًا للشرطة.

شاهد أيضاً

بسبب حريق عجلات الطائرة الغاء الرحلة المتجة من الدمام للقاهرة

تعرضت رحلة النيل للطيران NIA232 المتجة من الدمام السعودية الي القاهرة لحريق في العجلات وتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.