السبت , مايو 18 2024
الأميرة كيت

بعد اختفائها .. الأميرة كيت تعلن إصابتها بمرض السرطان

أمل فرج

أعلنت كاثرين كيت ميدلتون، البالغة من العمر 42 عاما، أميرة ويلز اليوم، عن إصابتها بالسرطان وذكرت أنها في المراحل الأولى من العلاج، ووصفت الأميرة التشخيص عبر مقطع فيديو تم نشره بمواقع التواصل الاجتماعي بأنه صدمة كبيرة. 

وجاء هذا التصريح بعد شهرين من اعتزال كيت الحياة العامة بشكل مؤقت، بعد ما أعلن قصر كنسينجتون في لندن حينها أنها أجرت عملية جراحية لتشخيص غير سرطاني في البطن.

وقالت كيت ميدلتون والمتزوجة من وريث العرش البريطاني الأمير وليام: في يناير خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكان يعتقد وقتها أن حالتي غير سرطانية.

وأضافت كيت ميدلتون: كانت الجراحة ناجحة، إلا أن الاختبارات بعد العملية جاءت مشيرة إلى وجود السرطان،” و نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج”.

وذكرت أن هذا التشخيص كان صدمة كبيرة وأنها وزوجها ويليام بذلا جهودا من أجل إبلاغ عائلته الصغيرة بشكل مناسب، و أن هذا الأمر استغرق وقتا.

وأضافت الأميرة كيت : لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتعافي من عملية جراحية كبرى حتى أتمكن من بدء علاجي، ولكن الأهم من ذلك هو أننا استغرقنا بعض الوقت لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنني سأكون على ما يرام.

وذكرت أنها أخبرتهم أنها بخير وتزداد قوة كل يوم، من خلال التركيز على الأشياء التي ستساعدها على الشفاء؛ في عقلها وجسدها وروحها.

وأثنت كيت ميدلتون على الأمير ويليام لوجوده إلى جانبها ووصفته بأنه مصدر كبير للراحة والطمأنينة وكذلك الدعم الذي تلقته من الجمهور.

وختمت رسالتها بأنها تحتفظ أيضا بـكل الذين تأثرت حياتهم بالسرطان في أفكارها، لكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، قائلة: من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل، وقالت لهم جميعا : أنت لست وحدك.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور : سيامة رئيس شمامسة بيد الأنبا سرابيون بحضور لفيف من مجمع كهنة إيبارشية لوس أنجلوس

أشرف حلمي ترأس نيافة الحبر الجليل الأنبا سرابيون مطران لوس أنجلوس ، جنوب كاليفورنيا وهاواي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.