الأربعاء , مايو 22 2024

بلاغات عديدة ضد طبيبة شهيرة بالهرم بعد أخطاء جراحية متكررة ووفاة إحدى الضحايا

كتبت ـ أمل فرج

تتابع جهات التحقيقات بأمن الجيزة النظر في مجموعة من البلاغات المقدمة ضد طبيبة شهيرة بالهرم، تقوم بإجراء عمليات جراحية داخل عيادتها الخاصة بمنطقة الهرم، والتي تعددت الشكاوى و البلاغات جراء إصابات ومضاعفات خطيرة لدى المريضات، بعد إجراء الجراحة لهن.

حيث تقدمت نحو 6 سيدات ببلاغات ضد الطبيبة الشهيرة يوجهن لها اتهاما بالإهمال الطبي، فضلا عن بلاغ أخر يتهمها بالتسبب في وفاة مريضة، وذلك في أثناء إجرائها عملية البواسير للمجني عليهن.

بلاغات ضد طبيبة شهيرة

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة قد تلقت بالأمس عددا من البلاغات، المقدمة من مجموعة من السيدات ذكرن خلالها تسبب الطبيبة في أخطاء طبية وأضرار جسيمة، أثناء إجراء عملية البواسير، ونتج عنها في معظم الحالات انسداد في فتحت الشرج للمريضات، وجرح بمنطقة الشرج، ونزيف، ومضاعفات أخرى خطيرة.

وتم عرض البلاغات على جهات التحقيق، ولازالت تستمع للمجني عليهن، وتفحص الادعاءات الواردة في البلاغات، لمباشرة الإجراءات القانونية اللازمة، في حال ثبوت الاتهامات على الطبيبة.

وعلى ناحية أخرى اتهمت زوجة مخرج مسرحي بمحافظة الجيزة، الطبيبة الشهيرة بتعريض حياتها للخطر، من خلال خطأ طبي بمنطقة حساسة، أثناء خضوعها لعملية جراحية نتج عنها انسداد في فتحة الشرج.

نتائج التحريات الأمنية

وكشفت التحريات بأن الطبيبة المتهمة تمتلك عيادة يتردد عليها كثيرون بمنطقة الهرم، وتسببت في العديد من الأخطاء الطبية للمرضى المترددين عليها، وتقدم بعضهن ببلاغات للتحقيق معها فيما نسب لها.

و ذكرت زوجة المخرج المسرحي نها تعرضت لنزيف شديد، بعد خضوعها لعملية البواسير الجراحية داخل عيادة الطبيبة المتهمة، و كانت الطبيبة قد شخصت حالتها بأنه ألم في القولون، وأخبرتها بأنها ستجتاج لتدخل جراحي مرة أخرى.

وأضافت زوجة المخرج بأن الألم استمر، وزادت شدته على مدار عدة أيام، توجهت بعدها إلى أحد المستشفيات، وبعد خضوعها للفحوصات أخبرها الأطباء أنها تعاني من انسداد في فتحة الشرج، التي حدث فيها ضيق بعد العملية، ونزيف ومضاعفات أخرى، وجرح عميق بالشرج.

حررت المجني عليها بلاغا ضد الطبيبة المتسببة بالخطأ الجراحي، وقدمت تقارير طبية تثبت صحة كلامها، وجار في الوقت الحالي العرض على جهات التحقيق؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

كندا

المحكمة العليا الأمريكية ترفض استئناف كندي متهم بارتكاب جرائم الحرب

كتبت ـ أمل فرج رفضت المحكمة العليا الأمريكية الاستئناف الذي تقدم به المعتقل الكندي عمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.