الإثنين , مايو 13 2024
أخبار عاجلة

الداخلية المصرية توضح حقيقة مقطع عودة طفل من الموت و الذي أثار جدل مواقع التواصل

أمل فرج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو تحت عنوان “الطفل يوسف العائد من الموت يروى تفاصيل احتجازه تحت الأرض”، و أثار المقطع المتداول تفاعلا، عقبت عليه وزارة الداخلية المصرية في بيان لها مساء أمس السبت.

وصرحت وزارة الداخلية المصرية ببيان لها عن حقيقة تداول المقطع الذي يظهر خلاله أحد الأشخاص ونجله يدعيان قيام عدد من الأشخاص “مجهولين” بالتعدي على نجله واحتجازه، بعد أن شاهدهم لهم أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنطقة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية.

وقال بيان الداخلية إنه بالفحص تم تحديد الشخصين الظاهرين بمقطع الفيديو، سائق “له معلومات جنائية” ، نجله – مقيمان بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة:، وتبين عدم صحة ما تم تداوله وأن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة في نهاية شهر مارس الماضي 2024 بين طرفين بدائرة القسم لخلافات المصاهرة والجيرة تدخل فيها نجل الشخص الظاهر بمقطع الفيديو لمناصرة أحد أطرافها ، ما أدى لحدوث إصابته بكدمات وسحجات وجروح قطعية متفرقة بالجسم، وتم ضبط الطرفين ومباشرة الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وعقب ذلك اتفق الأول مع الطرف الذي تسبب في إصابة نجله على التحصل منهم على مبلغ مالي كتعويض عن إصابته ولعدم وفائهم بذلك.

و قام بتصوير المقطع المشار إليه بمشاركة نجله بادعاءات كاذبة بزعم استمرار إصابة نجله “رغم شفائه” بقصد التشهير بهم، وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

تصريحات ترودو حول صراع كندا مع شركة ميتا

 ذكر رئيس الوزراء ترودو أن نزاع كندا مع شركة ميتا يعد اختبارا حقيقيا للحكومة؛ من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.