الإثنين , مايو 20 2024
ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

رد فعل يثير التعاطف لياسمين عبد العزيز في برنامج “صاحبة السعادة” بسبب أحمد العوضي

أمل فرج

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيزالترند، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن ظهورها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” بأول ظهور إعلامي لها، بعد طلاقها الذي أثار الجدل على مدار الفترة السابقة؛ لتكشف أسرارا جديدة.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في “البرومو” وهي تحبس دموعها لحظة الحديث عن طليقها أحمد العوضي، حيث سألتها الفنانة و الإعلامية إسعاد يونس سؤالا حول سبب طلاقها، قائلة: “إنتِ قلتي أنا بحبه، إيه اللي حصل؟”، وظهرت ياسمين “حزينة ومتأثرة” وظلت صامتة.

ومن المرتقب أن تتحدث ياسمين عن تفاصيل انفصالها لأول مرة للإعلام، كما تحدثت عن جوانب من حياتها على المستويين العملي و الشخصي.

وفي بداية شهر أبريل، ردت ياسمين عبدالعزيز بفيديو من أغنية “كدابين” للمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد تصريحات طليقها أحمد العوضي بأنها هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته.

و في لقاء تلفزيوني أخير كان قد سئل العوضي عن الحب الصادق في حياته، أجاب أن ياسمين عبد العزيز هي حبه الحقيقي والوحيد رغم انفصالهما، و قال العوضي إنه عاش مع ياسمين العديد من المواقف واللحظات التي لا تُنسى، مضيفًا “لن تأتي امـرأة بعدها سأحبها كما فعلت”، مشيرًا إلى أنه لم يعش هذه الحالة قبل ارتباطهما.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أعلنت انفصالها عن أحمد العوضي بعد احتفالها بعيد ميلادها في شهر يناير الماضي، عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و قالت: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد العوضي، كل الاحترام والتقدير”.

شاهد أيضاً

الحكومة الكندية تعلن عن خطة حكومية لمكافحة ظاهرة سرقة السيارات

كتبت ـ أمل فرج أعلنت الحكومة الفيدرالية عن خطة العمل الوطنية لمكافحة سرقات السيارات، تتضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.