الإثنين , مايو 20 2024
كندا
المتهم مايكل بيبي

السلطات الكندية تعلن القبض على أبرز المتهمين المطلوب في كندا

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على مشتبه به في جريمة قتل شرق تورونتو في الصيف الماضي في شارلوت تاون، بعد أسبوع واحد فقط من تصدره قائمة الهاربين المطلوبين في كندا.

وألقت شرطة شارلوت تاون القبض على المتهم مايكل بيبي، 35 عاما، دون وقوع أي حادث في أحد المتاجر في شارع بلفيدير مساء يوم الثلاثاء.

و أشارت الشرطة إلى أن المتهم بيبي كان مطلوبا، وفقا لمذكرة اعتقال صدرت على مستوى كندا، فيما يتعلق بمقتل شامار باول فلاورز، بعدما أطلق النار عليه بالقرب من شارعي دانفورث وكارلاو في ساعات الصباح الباكر يوم 23 يوليو 2023.

وصدر هذا الاعتقال للمتهم بعد أسبوع واحد، بعد أن تم إدراجه على قائمة الهاربين المطلوبين في القائمة المحدثة الصادرة عن برنامج .BOLO

وفي بيان صحفي صدر يوم الأربعاء الماضي، قالت خدمات شرطة شارلوت تاون إن محققي شرطة تورنتو أجروا اتصالاتهم بهم، في نهاية الأسبوع الماضي لطلب المساعدة بشأن النصائح التي تلقوها والتي تشير إلى أن بيبي ربما كان متواجدا في جزيرة الأمير إدوارد.

وذكرت السلطات أن محققين من تورونتو سيسافرون إلى جزيرة الأمير إدوارد لضبط بيبي و إعادته إلى أونتاريو خلال الأيام القلبلة القادمة.

بينما صرح رئيس شرطة تورونتو مايرون ديمكيو في بيان صحفي: “يثبت هذا الاعتقال أن التعاون بين أجهزة الشرطة ووسائل الإعلام والجمهور ومنظمة Crime Stoppers ومنظمات مثل BOLO

يجعل مجتمعاتنا أكثر أمانا وقوة”.

ووجه الشكر لخدمات شرطة شارلوت تاون لنجاحهم في مهمة القبض عليه، وأفادت الشرطة أن بيبي

يواجه تهمة القتل من الدرجة الثانية، ومثل أمام المحكمة في الأول من مايو في شارلوت تاون.

شاهد أيضاً

الحكومة الكندية تعلن عن خطة حكومية لمكافحة ظاهرة سرقة السيارات

كتبت ـ أمل فرج أعلنت الحكومة الفيدرالية عن خطة العمل الوطنية لمكافحة سرقات السيارات، تتضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.